إنجاز 40% من محطة الحافلات سريعة التردد في ساحة النوافير رأس العين..مصور اللوزي يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية في مديرية ثقافة جرش.. مصور مدير شرطة جرش يفتتح معرض "القدس في وجدان الهاشميين" في جرش.. مصور تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية: نتابع اعتقال أردني في (إسرائيل) الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون النواب يقر معدل قانون استقلال القضاء.. ويلغي صلاحيةً للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة هيئة الاستثمار ترد على الزعبي: راتب سكرتيرة الرئيس 600 دينار غنيمات تنعى الزميلة نهاد زمخشري إطلاق المبادرة الوطنية "لتزهو مدارسنا " في معان.. مصور هيئة شؤون الأسرى: أكثر من 700 أسير فلسطيني مريض في سجون الاحتلال البطارسه والقادري طالبان من جرش الثانوية للبنين يسجلان براءة اختراع الإفراج عن الأسيرة أمل سعد بعد قضائها عامين في معتقلات الاحتلال رواتب متقاعدي الضمان الخميس

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 20/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:35:09 AM
عرض برشلوني يحطم العقبة الوحيدة لضم نيمار
عرض برشلوني يحطم العقبة الوحيدة لضم نيمار

لم يتوقف الجدل بشأن عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة بعد موسمين مخيبين للآمال قضاهما في صفوف باريس سان جرمان، فيما نقلت وسائل إعلام تقارير بشأن صفقة "ذكية" و"تسيل اللعاب" قدمها الفريق الكتالوني لاستقدام النجم المثير للجدل.

وحسب شبكة "سكاي نيوز" في ألمانيا قدم برشلونة عرضًا بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني (نحو 100 مليون دولار) بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعبين اثنين، في مقابل ضم المهاجم البرازيلي.

وعرض "بارسا" على سان جرمان قائمة تضم 6 لاعبين يمكن إدراجهم في الصفقة، تضم أسماء فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبيلي، وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو، ومالكوم، وصامويل أومتيتي ليختار اثنين منها.

ويتردد أن النادي الفرنسي يريد أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (نحو 222 مليون يورو) في مقابل الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي ضمه عام مقابل الرقم ذاته.

وبما أن برشلونة لا يريد، وربما لا يقدر على دفع هذا المقابل، فإن الاستغناء عن اسمين من الأسماء السابقة قد يبدو حلا مقبولا للفريق الباريسي، تزيل في الوقت ذاته العقبة الأصعب في سبيل إتمام الصفقة.

وكانت قناة "سكاي سبورتس" ذكرت، الثلاثاء، أن نيمار أبلغ باريس سان جرمان بالفعل أنه يريد المغادرة، بينما اعترف مدير الفريق توماس توخيل، الأربعاء، بأنه كان يعلم، حتى قبل بطولة كوبا أميركا التي اختتمت قبل أيام في البرازيل، بأن نيمار يسعى للرحيل عن الفريق.

وكشف  ليوناردو، المدير الرياضي في سان جرمان، الأسبوع الماضي، أن نيمار يمكنه الرحيل "إذا كان هناك عرض يناسب الجميع"، مع تأكيده أيضا على وجود "اتصالات سطحية" مع برشلونة.

وفيما تبدو كمحاولة منه للتأكد من عدم البقاء في النادي الباريسي لموسم آخر، كشفت تقارير صحفية أن نيمار "عرض خدماته" على 4 أندية أوروبية، في محاولة لتأمين رحيله.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيمار عرض خدماته في الآونة الأخيرة على ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومع أن اللاعب البرازيلي لا يزال يفضل العودة إلى صفوف نادي برشلونة، بحسب الصحيفة، فإن تخوفه من العراقيل التي قد تحول دون ذلك دفعته للبحث عن مسارات أخرى خارج ملعب كامب نو.

وذكرت الصحيفة أن العائق الرئيسي الذي يقف في طريق عودة نيمار إلى فريقه السابق برشلونة هو المال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 20, 2019 - 12:35:09 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018