غزة تستعد لجمعة “المسيرة مستمرة” بعد تأجيل 3 أسابيع "محمد" ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 في أمريكا طالبة مسلمة تنقذ حياة زملائها أثناء إطلاق نار في أمريكا - فيديو عاصفة الكترونية للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعرف على الأجيال الخمسة للتهديدات السيبرانية أجواء باردة وغائمة جزئيا الجمعة والسبت أعين أجنة الثدييات ترى ما بداخل الأرحام أكثر مما نتوقع الإعداد لفيلم سينمائي من وحي ثورة 17 تشرين الأول اللبنانية الأخضر يخطف العنابي بهدف نظيف ويتأهل لنهائي خليجي 24 افريقيا تبحث عن طرق لإصلاح الأراضي الزراعية المتدهورة الحرائق تطوّق سيدني.. والوضع يخرج عن السيطرة بمناطق أخرى إعلامي كويتي يدخن على الهواء لغضبه من خسارة منتخب بلاده "الخارجية": وصول جثمان الشهيد الأسير سامي أبو دياك إلى الأردن الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:35:09 AM
عرض برشلوني يحطم العقبة الوحيدة لضم نيمار
عرض برشلوني يحطم العقبة الوحيدة لضم نيمار

لم يتوقف الجدل بشأن عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة بعد موسمين مخيبين للآمال قضاهما في صفوف باريس سان جرمان، فيما نقلت وسائل إعلام تقارير بشأن صفقة "ذكية" و"تسيل اللعاب" قدمها الفريق الكتالوني لاستقدام النجم المثير للجدل.

وحسب شبكة "سكاي نيوز" في ألمانيا قدم برشلونة عرضًا بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني (نحو 100 مليون دولار) بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعبين اثنين، في مقابل ضم المهاجم البرازيلي.

وعرض "بارسا" على سان جرمان قائمة تضم 6 لاعبين يمكن إدراجهم في الصفقة، تضم أسماء فيليب كوتينيو، وعثمان ديمبيلي، وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو، ومالكوم، وصامويل أومتيتي ليختار اثنين منها.

ويتردد أن النادي الفرنسي يريد أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (نحو 222 مليون يورو) في مقابل الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي ضمه عام مقابل الرقم ذاته.

وبما أن برشلونة لا يريد، وربما لا يقدر على دفع هذا المقابل، فإن الاستغناء عن اسمين من الأسماء السابقة قد يبدو حلا مقبولا للفريق الباريسي، تزيل في الوقت ذاته العقبة الأصعب في سبيل إتمام الصفقة.

وكانت قناة "سكاي سبورتس" ذكرت، الثلاثاء، أن نيمار أبلغ باريس سان جرمان بالفعل أنه يريد المغادرة، بينما اعترف مدير الفريق توماس توخيل، الأربعاء، بأنه كان يعلم، حتى قبل بطولة كوبا أميركا التي اختتمت قبل أيام في البرازيل، بأن نيمار يسعى للرحيل عن الفريق.

وكشف  ليوناردو، المدير الرياضي في سان جرمان، الأسبوع الماضي، أن نيمار يمكنه الرحيل "إذا كان هناك عرض يناسب الجميع"، مع تأكيده أيضا على وجود "اتصالات سطحية" مع برشلونة.

وفيما تبدو كمحاولة منه للتأكد من عدم البقاء في النادي الباريسي لموسم آخر، كشفت تقارير صحفية أن نيمار "عرض خدماته" على 4 أندية أوروبية، في محاولة لتأمين رحيله.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيمار عرض خدماته في الآونة الأخيرة على ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومع أن اللاعب البرازيلي لا يزال يفضل العودة إلى صفوف نادي برشلونة، بحسب الصحيفة، فإن تخوفه من العراقيل التي قد تحول دون ذلك دفعته للبحث عن مسارات أخرى خارج ملعب كامب نو.

وذكرت الصحيفة أن العائق الرئيسي الذي يقف في طريق عودة نيمار إلى فريقه السابق برشلونة هو المال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 20, 2019 - 12:35:09 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018