الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية وزير الطاقة والثروة المعدنية يرعى حفل اختتام مسابقة Solar Innovators Challenge بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/07/2019 توقيت عمان - القدس 8:19:05 PM
ارتفاع أسعار النفط عالميا
ارتفاع أسعار النفط عالميا

ارتفعت أسعار النفط عالميا، الجمعة، بفعل إسقاط سفينة حربية أمريكية طائرة مسيرة إيرانية في المياه الدولية في مضيق هرمز من جهة، وبفعل تأثير العاصفة المدارية " باري " على ولاية لويزيانا وأجزاء من ولاية تكساس حيث مصافي النفط الأمريكية من جهة أخرى.

وبحلول الساعة 06:42 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 81 سنتا، أو 1.3 بالمئة إلى 62.74 دولار للبرميل، بعد أن صعدت إلى 63.32 دولار. وهبط برنت 2.7 بالمئة أمس الخميس متراجعا للجلسة الرابعة على التوالي ومتجها صوب تكبد انخفاض أسبوعي بنسبة تزيد عن ستة بالمئة تقريبا.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 59 سنتا أو 1.1 بالمئة إلى 55.89 دولار للبرميل، بعد أن لامست 56.36 دولار.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, July 19, 2019 - 8:19:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023