ركلات الترجيح تقود البحرين لنهائي كأس الخليج على حساب العراق جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام دراسة تربط بين تناول الوجبات السريعة والاكتئاب عمران خان يطلب بث “قيامة أرطغرل” عبر القناة الرسمية الباكستانية مسيرة أمام المسجد الحسيني رفضا لإعلان الاحتلال الصهيوني ضم الغور لسيادته - صور غزة تستعد لجمعة “المسيرة مستمرة” بعد تأجيل 3 أسابيع "محمد" ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 في أمريكا طالبة مسلمة تنقذ حياة زملائها أثناء إطلاق نار في أمريكا - فيديو عاصفة الكترونية للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعرف على الأجيال الخمسة للتهديدات السيبرانية أجواء باردة وغائمة جزئيا الجمعة والسبت أعين أجنة الثدييات ترى ما بداخل الأرحام أكثر مما نتوقع الإعداد لفيلم سينمائي من وحي ثورة 17 تشرين الأول اللبنانية الأخضر يخطف العنابي بهدف نظيف ويتأهل لنهائي خليجي 24

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:35 AM
نيويورك.. مظاهرات ضد التساهل مع شرطي خنق رجلا أسود حتى الموت
نيويورك.. مظاهرات ضد التساهل مع شرطي خنق رجلا أسود حتى الموت


خرج المئات إلى شوارع نيويورك للاحتجاج على قرار لوزارة العدل الأميركية، بعدم توجيه اتهامات إلى شرطي بالمدينة في واقعة خنق أفضت إلى وفاة شخص أعزل من الأميركيين ذوي الأصول الأفريقية، عام 2014.
وانتقد المتظاهرون بيل دي بلاسيو رئيس بلدية نيويورك، الذي رفض إقالة الضابط دانييل بانتاليو، خلال السنوات الخمس التي أعقبت وفاة إيريك غارنر.

وأبلغ دي بلاسيو الصحفيين، الأربعاء، أنه فوجئ بعدم توجيه وزارة العدل اتهامات، وأنه يأسف لتأجيل بدء اتخاذ إجراءات تأديبية مع الضابط لسنوات بناء على طلب وزارة العدل.

وقالت تاكيما مكايفر (30 عاما) ردا على تصريحات دي بلاسيو: "بمقدورك فعل شيء. لا يمكنك أن تقول فحسب إنه ليس باستطاعتك فعل شيء حيال وحشية الشرطة. أنت رئيس البلدية. هذه مدينتك".

وقال دي بلاسيو، الذي يسعى لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي له لخوض انتخابات الرئاسة، إن قائد شرطة نيويورك سيقرر بحلول أغسطس ما إذا كان سيعاقب بانتاليو أم سيقيله.

ويؤدي الضابط بانتاليو أعمالا مكتبية منذ ظهوره في مقاطع مصورة بالهواتف المحمولة، وهو يخنق غارنر ويطرحه أرضا في 17يوليو 2014، وسمع صوت غارنر في التسجيلات المصورة وهو يقول: "لا أستطيع التنفس" 11 مرة على الأقل قبل أن يفارق الحياة.

وفجرت وفاة غارنر (43 عاما)، الذي اشتبهت الشرطة في بداية الواقعة في أنه يبيع سجائر بطريقة غير مشروعة، موجة غضب في أنحاء البلاد، وساعدت في ظهور حركة (بلاك لايفز ماتر) أو (حياة السود مهمة).

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 19, 2019 - 12:06:35 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018