نواب يثمنون حملة التسامح بين المواطنين.. تقرير تلفزيوني المعايطة مستشارا إعلاميا للعمل ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين العمل: خفض نسبة عمال الوطن غير الأردنيين تدريجيا لاردنتها خلال اربع سنوات موافقة على اقامة منطقة تخزين مصادر مشعة في منطقة زراعية وسكنية بمادبا.. وثائق وزير الاشغال: الانتهاء من تنفيذ الطريق الصحراوي منتصف العام القادم مشتركة نيابية تقر معدلي "المدن والقرى" و"المؤسسات التطوعية".. مصور "اقتصاد النواب" تقر مواد بـ"شراكة القطاعين العام والخاص" "الأعلى للعلوم والتكنولوجيا" يستضيف اجتماعات اتحاد مجالس البحث العلمي العربية.. تقرير تلفزيوني كاميرا "الحقيقة الدولية" تطلع على واقع حال المنطقة الحرفية في السلط.. تقرير تلفزيوني وزير الخارجية يستقبل وزير الدفاع الياباني الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب اليوم العلمي لكلية الهندسة في جامعة الحسين بن طلال بعنوان" الأمن والبيئة" مدير مستشفى الأمير فيصل: زيادة اعداد المراجعين الى الإسعاف والطوارئ بنسبة 25% الورشة الخامسة للقائد الشبابي تعقد بمركز شباب جرش.. مصور

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:28 AM
أغلى مدافع بتاريخ الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يعلن ضم جلاده
أغلى مدافع بتاريخ الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يعلن ضم جلاده


أعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في بيان، الخميس، تعاقده مع مدافع أياكس أمستردام ومنتخب هولندا ماتياس دي ليخت لمدة 5 أعوام.
وبلغت قيمة الصفقة 75 مليون يورو إضافة، إلى 10.5 ملايين مكافآت، ليكون دي ليخت أغلى مدافع بتاريخ الدوري الإيطالي، وثالث أغلى لاعب في تاريخ نادي "السيدة العجوز" بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (105 ملايين يورو عام 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (90 مليون يورو عام 2016 قادما من نابولي).

وأعرب يوفنتوس عن سعادته بالتعاقد مع قائد أياكس أمستردام، مشيدا بمدافعه الجديد الذي يمتلك "مهارة فنية، قوة بدنية هائلة، رؤية ثاقبة في الملعب، إدارة وديناميكية دفاعية، حس تهديفي وخصوصا بالرأس: ماتيس توليفة مثالية للمدافع الحديث".

وكان دي ليخت صرح الثلاثاء في مقطع فيديو لجمهور يوفنتوس لدى وصوله تورينو، قائلا: "مرحبا بيانكونيري (لقب يوفنتوس)، هذا ماتياس وأنا سعيد بالتواجد هنا".

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن الراتب السنوي لدي ليخت يتجاوز 7.5 ملايين يورو ويمكن أن يصل إلى 12 مليونا مع المكافآت، وفضلا عن ذلك، فإن عقده يتضمن بندا بخصوص الشرط الجزائي والذي يبلغ 150 مليون يورو اعتبارا من 2021.

وساهم الواعد دي ليخت (19 عاما) بتألق أياكس الموسم الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما بلغ دور الأربعة، فضلا عن تتويجه بالثنائية المحلية.

وبات دي ليخت أحد أبرز المدافعين الأكثر مطمعا في عالم الكرة المستديرة، وكان فريقا باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني من بين المهتمين بالحصول على خدماته.

ويتقن الدولي الهولندي الفارع الطول (1.89 متر) اللعب بكلا القدمين، ويحسن التمركز في أرضية الملعب بشكل رائع.

وبدأ دي ليخت مسيرته الاحترافية في سن السادسة عشرة وتحديدا في سبتمبر 2016، وارتدى قميص المنتخب البرتقالي في عمر 17 عاما فقط وتحديدا في مارس 2017.

وخاض دي ليخت 117 مباراة في مختلف المسابقات بقميص أياكس، وسجل 13 هدفا، بينها 3 أهداف على الصعيد الأوروبي في مغامرة الفريق إلى المربع الذهبي الموسم الماضي، علما أنه سجل هدف الفوز في عقر دار يوفنتوس وساهم في إقصاء النادي الإيطالي من الدور ربع النهائي بالحاق الهزيمة به إيابا 1-2، بعد التعادل 1-1 ذهابا.


الحقيقة الدولية  -وكالات

Friday, July 19, 2019 - 12:05:28 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018