مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟ طرق لتقليل خطر الإصابة بسرطان فتاك حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة تحذير… قلّة النوم تسبّب هذا المرض المزمن تحدث مرة واحدة في كل 4.5 ملايين حالة حمل .. سيدة تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:50 AM
أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى مقصلة للمدربين
أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى مقصلة للمدربين

دفع الأداء السيئ لعدد من المنتخبات في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في مصر، إلى "التخلص" من مدربيها، لا سيما أن بعض هذه الدول خرجت من الأدوار الأولى للبطولة خالية الوفاض أو بشكل مفاجئ، الأمر الذي حول البطولة إلى ما يشبه "المقصلة" لعدد من المدربين.
فقد أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الثلاثاء، إقالة الهولندي كلارنس سيدورف من تدريب المنتخب الوطني، بعد الخروج المبكر لحامل اللقب من الدور الثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال الاتحاد في بيان إنه تم إنهاء مهام سيدورف ومساعده (مواطنه) باتريك كلايفرت بدءا من اليوم، عقب الخروج المبكر للمنتخب الكاميروني المعروف باسم "الأسود غير المروضة".

وأقصيت الكاميرون التي توجت بلقبها القاري الخامس في أمم إفريقيا 2017 في الغابون، من ثمن نهائي النسخة الحالية، بخسارتها أمام نيجيريا 2-3، في مباراة تعد من الأجمل حتى الآن في البطولة.

وأنهى المنتخب الكاميروني مشاركته في البطولة الحالية في دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة السادسة خلف غانا، إذ اكتفى بفوز وتعادلين (على غينيا-بيساو 2-صفر، وصفر-صفر ضد كل من غانا وبنين)، قبل أن يتلقى الهزيمة في الدور ثمن النهائي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, July 18, 2019 - 12:09:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023