وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/07/2019 توقيت عمان - القدس 8:26:00 PM
19 معتقلًا بالضفة والاحتلال يزعم مصادرة أسلحة وقنابل
19 معتقلًا بالضفة والاحتلال يزعم مصادرة أسلحة وقنابل

اعتقلت قوات الاحتلال خلال ساعات الليلة الماضية، 19 فلسطينيًا في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن قواتهم اعتقلت 19 فلسطينيًا من الضفة، وصادرت سلاح من طراز M4، وزي عسكري، وقنابل يدوية وغيرها.
 
وذكر إعلام الاحتلال، أنه جرى اعتقال الشبان بحجة مشاركتهم في الأنشطة الشعبية ضد الاحتلال في مناطق مختلفة من الضفة، وتم تحويل المعتقلين الفلسطينيين للتحقيق.

ففي بلدة بيت أمر شمال الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الأسير المحرر عمر سليمان أبو عياش بعد اقتحام منزله، واعتقلت قوّة عسكرية أخرى من جيش الاحتلال الشاب شهاب عارف قزاز عقب اقتحام منزله في حي كريسة قرب دورا جنوبًا.

أما في بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الأسير المحرر شرف ياسين أبو سالم من منزله في مخيم عايدة شمال بيت لحم والشاب سيد الجبري من ذات المخيم، واعتقلت قوّات الاحتلال الأسير المحرر موسى جودت العمور من منزله في تقوع، واستولت على مركبة عمومية يملكها الأسير خليل أبو مفرح من البلدة.


 
وشمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عبد الرحمن نوفل عقب اقتحام صالون حلاقة في حي داوود جنوب قلقيلية، فيما داهمت مدينة قلقيلية وفتشت منازل واعتدت على الأهالي، كما داهموا منزل زياد عويصي في حي القرعان وفتشوه واعتدوا على ساكنيه.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين، من محافظة رام الله والبيرة، بينهم أسرى محررون، فيما أصابت العشرات بحالات اختناق عقب اقتحام مخيم الجلزون شمالا.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من الأسرى المحررين: "خالد أبو البها، وسامي حسين"، عقب دهم منزليهما في بلدة بيتونيا غرب رام الله، ومحمد أبو سليم من قرية رنتيس.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت ماهر بلايشة (37 عاما)، عقب دهم منزله في مخيم الجلزون، وتفتيشه، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق، جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت في المخيم.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, July 17, 2019 - 8:26:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023