السجن 30 عاما لأردني دين بمحاولة بيع أسلحة لمجموعات ليبية إنجاز 40% من محطة الحافلات سريعة التردد في ساحة النوافير رأس العين..مصور اللوزي يفتتح معرض الصور الفوتوغرافية في مديرية ثقافة جرش.. مصور مدير شرطة جرش يفتتح معرض "القدس في وجدان الهاشميين" في جرش.. مصور تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية: نتابع اعتقال أردني في (إسرائيل) الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون النواب يقر معدل قانون استقلال القضاء.. ويلغي صلاحيةً للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة هيئة الاستثمار ترد على الزعبي: راتب سكرتيرة الرئيس 600 دينار غنيمات تنعى الزميلة نهاد زمخشري إطلاق المبادرة الوطنية "لتزهو مدارسنا " في معان.. مصور هيئة شؤون الأسرى: أكثر من 700 أسير فلسطيني مريض في سجون الاحتلال البطارسه والقادري طالبان من جرش الثانوية للبنين يسجلان براءة اختراع الإفراج عن الأسيرة أمل سعد بعد قضائها عامين في معتقلات الاحتلال

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 17/07/2019 توقيت عمان - القدس 4:02:42 PM
مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة STS PayOne
مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة STS PayOne

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع شركة أس تي أس باي ون (STS PayOne)   للتعاون في مجالات التوظيف والتدريب، والأبحاث العلمية الخاصة بأنظمة المعلومات، وتقنيات حماية البيانات، وحلول الدفع الإلكتروني. وقّع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعن الشركة مديرها العام المهندس جانتي عبد الله.

 

وأشار الرفاعي إلى استراتيجية الجامعة الهادفة إلى رفد سوق العمل بخريجين ذوي كفاءة علمية وعملية تتناسب مع متطلبات السوقين المحلية والاقليمية، وفق أحدث المعايير التعليمية العالمية، وإلى التشبيك مع أرقى الجامعات الدولية؛ لتوفير بيئة متميزة وفريدة من حيث المدخلات والمخرجات الأكاديمية.

 

ورحّب الرفاعي بهذا التعاون، الذي يعكس مدى الشراكة بين القطاع الأكاديمي وسوق العمل، مشددا على أهمية طرح تخصصات جديدة في الجامعة تتوافق مع متطلبات سوق العمل وتطوراتها، بعد التباحث مع القطاع الخاص والمعنين. مستعرضاً أبرز انجازات الجامعة على المستويين المحلي والعالمي، والبرامج المشتركة مع دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الامريكية، التي تأتي منسجمة مع توجيهات سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة بتعزيز شراكتها الدولية للوصول إلى مصاف الجامعات العالمية المرموقة.

 

من جانبه عبّر عبد الله عن اعتزازه والفريق المرافق، بشكل ومضمون وأهداف هذا التعاون الإستراتيجي، مؤكداً أن الجامعة هي الصرح الأكاديمي الأول الذي تتجه إليه الشركة للحصول على أفضل الكفاءات العلمية في مجال التخصصات التقنية والمعلوماتية على مستوى المنطقة العربية.

 

حضر توقيع المذكرة في الجامعة نائب رئيسها لشؤون البحث العملي والتطوير الدكتور غيث الربضي، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالغفور الصيدي، والقائم بأعمال رئيس قسم علم الحاسوب الدكتور أنس ابو طالب، ومنسق الجمعية العلمية الملكية للبحوث والمشاريع المهندس إياد الدسوقي، ورئيس قسم الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين إبراهيم الغوراني، ومن الشركة مدير تطوير الموارد البشرية وليد جرار، ومدير تطوير الأعمال حازم أبو عيشة، ومن قسم الموارد البشرية فريدة الجازي والتوظيف، ومستشار التسويق أحمد الملاح.

 

 ويذكر أن الإتفاقية تسهم بتعزيز الجانب العملي التدريبي لطلبة وخريجي الجامعة في تخصص تقنيات الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، من خلال الإستفادة من خبرات الشركة في أنظمة وتقنية المعلومات المستخدمة في بناء أحدث نظم الدفع الإلكتروني، وحلول الدفع الحكومية، والتجارة الإلكترونية. وأن الشركة تتميز بكفاءاتها وخبراتها العملية على الصعيدين التقني والإداري، نظراً خبرتها الطويلة في تلك المجالات. وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات الأردنية المزودة لحلول الدفع الإلكتروني، ساهمت بتنفيذ مشاريع حكومية في المملكة وعدد من دول المنطقة.

Wednesday, July 17, 2019 - 4:02:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018