أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/07/2019 توقيت عمان - القدس 10:10:06 AM
فابيان ديلف.. من الستزنز إلى التوفيز بـ 10 ملايين إسترليني
فابيان ديلف.. من الستزنز إلى التوفيز بـ 10 ملايين إسترليني




أعلن إيفرتون التعاقد مع فابيان ديلف لاعب وسط منتخب إنجلترا قادما من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وبات اللاعب البالغ عمره 29 عاما، الذي خاض 20 مباراة دولية مع إنجلترا، خارج حسابات الستزنز بشكل كبير بعد التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني رودري في صفقة قياسية للنادي قادما من أتليتيكو مدريد.

ويتبقى عام واحد في عقد ديلف مع سيتي وشارك في 22 مباراة خلال موسم التتويج بلقب الدوري 2017-2018. وظهر ديلف في 20 مباراة فقط في كل المسابقات الموسم الماضي الذي نال خلاله ثلاثة ألقاب محلية.

ولم يعلن الناديان عن أي تفاصيل مادية بينما ذكرت تقارير أنه انتقل مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني (12.52 مليون دولار)".

وقال ديلف لموقع نادي التوفيز "النادي الذي كنت ألعب معه حقق النجاح خاصة في آخر موسمين ونجحنا على مدار أربع سنوات في الفوز بالألقاب.

"كنت أرغب في اللعب بشكل أكثر انتظاما وكانت فرصة الانتقال إلى إيفرتون جيدة جدا بشكل يجعل من الصعب أن أرفضها".

ويعتقد ماركو سيلفا مدرب إيفرتون أنه سيكون بوسع ديلف أن يضيف عنصر الخبرة للفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بالدوري الإنجليزي.


الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 17, 2019 - 10:10:06 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023