القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:23 AM
أسطورة مانشستر يونايتد يدعو بوغبا إلىالتواضع
أسطورة مانشستر يونايتد يدعو بوغبا إلىالتواضع



قدم أحد أساطير نادي مانشستر يونايتد، نصيحة للاعب وسط الفريق بول بوغبا، داعيا إياه إلى "التحلي بالتواضع"، والتركيز على الاستعداد للموسم الجديد.
وقال اللاعب السابق المخضرم، برايان روبسون، إن على بوغبا أن يبتعد عن التكهنات المثارة حول اقترابه من إنهاء فترة غير موفقة في أولد ترافورد.

وكان وكيل أعمال بوغبا، مينو رايولا، قد أبلغ صحيفة "تايمز" مؤخرا، بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ينوي مغادرة النادي، فيما قال اللاعب في طوكيو الشهر الماضي إنه يرى أن الوقت ربما يكون قد حان "لخوض تحد جديد في مكان آخر".

من جانبه، رد مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشار، على تلك التصريحات من خلال وسائل الإعلام، قائلا إن هناك "جدول أعمال ضد اللاعب" الفائز بكأس العالم مع فرنسا العام الماضي.

وتعليقا على تلك الأحداث، قال روبسون، القائد السابق ليونايتد والذي أمضى 13 عاما في النادي: "هناك الكثير من التكهنات في وسائل الإعلام حول بول. إنه لاعب كبير"، وفق ما ذكرت "رويترز".

وأضاف لشبكة سكاي سبورتس: "أنت لاعب في يونايتد ومرتبط معه بعقد، لذا فإن عليك أن تعطي كل شيء للنادي والفريق والجماهير".

الحقيقة الدولية - وكالات



Wednesday, July 17, 2019 - 12:09:23 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020