مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الناس اموالهم "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط الاحتلال لضم غور الأردن ركلات الترجيح تقود البحرين لنهائي كأس الخليج على حساب العراق جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام دراسة تربط بين تناول الوجبات السريعة والاكتئاب عمران خان يطلب بث “قيامة أرطغرل” عبر القناة الرسمية الباكستانية مسيرة أمام المسجد الحسيني رفضا لإعلان الاحتلال الصهيوني ضم الغور لسيادته - صور غزة تستعد لجمعة “المسيرة مستمرة” بعد تأجيل 3 أسابيع "محمد" ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 في أمريكا طالبة مسلمة تنقذ حياة زملائها أثناء إطلاق نار في أمريكا - فيديو عاصفة الكترونية للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعرف على الأجيال الخمسة للتهديدات السيبرانية أجواء باردة وغائمة جزئيا الجمعة والسبت أعين أجنة الثدييات ترى ما بداخل الأرحام أكثر مما نتوقع

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/07/2019 توقيت عمان - القدس 10:06:17 AM
أجواء حارة وجافة الأربعاء
أجواء حارة وجافة الأربعاء

الحقيقة الدولية - عمان

 تكون درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها الاعتيادية؛ وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب المناطق بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

 

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ يوم غد ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة وجافة في معظم مناطق المملكة وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهرالى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 

ويطرأ الخميس انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

 

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 32 إلى 22 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 32 إلى 24، وفي المناطق الجنوبية من 28 إلى 19، وفي خليج العقبة من 42 إلى 30 درجة مئوية.

Tuesday, July 16, 2019 - 10:06:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018