مسيرة أمام المسجد الحسيني رفضا لإعلان الاحتلال الصهيوني ضم الغور لسيادته - صور غزة تستعد لجمعة “المسيرة مستمرة” بعد تأجيل 3 أسابيع "محمد" ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 في أمريكا طالبة مسلمة تنقذ حياة زملائها أثناء إطلاق نار في أمريكا - فيديو عاصفة الكترونية للإفراج عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة تعرف على الأجيال الخمسة للتهديدات السيبرانية أجواء باردة وغائمة جزئيا الجمعة والسبت أعين أجنة الثدييات ترى ما بداخل الأرحام أكثر مما نتوقع الإعداد لفيلم سينمائي من وحي ثورة 17 تشرين الأول اللبنانية الأخضر يخطف العنابي بهدف نظيف ويتأهل لنهائي خليجي 24 افريقيا تبحث عن طرق لإصلاح الأراضي الزراعية المتدهورة الحرائق تطوّق سيدني.. والوضع يخرج عن السيطرة بمناطق أخرى إعلامي كويتي يدخن على الهواء لغضبه من خسارة منتخب بلاده "الخارجية": وصول جثمان الشهيد الأسير سامي أبو دياك إلى الأردن

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/07/2019 توقيت عمان - القدس 9:32:52 AM
استشهاد الأسير نصار طقاطقة من بلدة بيت فجار ببيت لحم في العزل الانفرادي بسجن (نيتسان) الصهيوني.. تقرير تلفزيوني
استشهاد الأسير نصار طقاطقة من بلدة بيت فجار ببيت لحم في العزل الانفرادي بسجن (نيتسان) الصهيوني.. تقرير تلفزيوني

  

أعلن قدري أبو بكر، رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، عن استشهاد الأسير نصار طقاطقة (31 عاما)، من بلدة بيت فجار ببيت لحم، داخل سجن (نيتسان)  الصهيونية

 

وقال أبو بكر : "الأسير نصار طقاطقة ليس من المرضى أو المضربين عن الطعام، حيث تم نقله من مركز التوقيف، حيث كان يخضع للتحقيق، إلى مستشفى رام الله"، مشيراً إلى أن استشهاده، جاء نتيجة التحقيق.

 

وفي السياق ذاته، أشار أبو بكر إلى أن الشهيد نصار، أنه تم اعتقاله قبل 17 يوما فقط، لافتا إلى أن ادارة السجون ادعت بأنه يعاني من مرض في الأعصاب.

 

وأكد رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين، أن الهيئة ستطالب بتشريح جثمان الشهيد نصار طقاطقة؛ للوقوف على أسباب الاستشهاد، وتسليم جثمانه الى عائلته.

 

وكان مكتب إعلام الأسرى، قد أعلن منذ الصباح، عن استشهاد الأسير نصار طقاطقة، صباح اليوم الثلاثاء، داخل العزل الانفرادي في سجن (نيتسان)"الإسرائيلي" .

وأشار إعلام الأسرى إلى أن الشهيد طقاطقة، استشهد أثناء التعذيب والإهمال الطبي، داخل العزل الانفرادي، منوهاً إلى أنه من سكان بلدة بيت فجار ببيت لحم.

ولفت مكتب إعلام الأسرى، إلى أن إدارة السجون، أغلقت كافة السجون، بعد استشهاد الأسير نصار طقاطقة.

من جانبها، قالت الحركة الأسيرة: "إدارة سجون الاحتلال أبلغتنا باستشهاد نصار طقاطقة، أثناء العد الصباحي"، مضيفة: "إن الشهيد طقاطقة، شاهد على جريمة الإهمال الطبي بحق الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال".

وطالبت الحركة الأسيرة، الجهات الرسمية والحقوقية، بتشكيل لجنة تحقيق محايدة؛ لمعرفة أسباب استشهاد الأسير طقاطقة.

 

من جانبه، أكد نادي الاسير، أنه باستشهاد نصار طقاطقة، فإن عدد شهداء الحركة الأسيرة في معتقلات الاحتلال منذ 1967، ارتفع إلى 220 شهيدًا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 


Tuesday, July 16, 2019 - 9:32:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018