القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/07/2019 توقيت عمان - القدس 11:25:38 AM
منتخب الدرك لاختراق الضاحية يواصل حصد الذهب في السباقات الدولية
منتخب الدرك لاختراق الضاحية يواصل حصد الذهب في السباقات الدولية

 الحقيقة الدولية - عمان

واصل منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية مسلسل إنجازه الدولي المتميز، بعد حصده لأربع ذهبيات في ماراثون حرمون الدولي السادس والذي اختتم بالعاصمة اللبنانية مساء الأمس.

 

وسجل لاعبا قوات الدرك (رأفت الزبون ، ونبيل المقابلة) المشاركين بالسباق إنجازاً قياسياً بخطفهم 4 جوائز للمراكز الأولى، وسط منافسة أكثر من خمسة آلاف عداء في فئات السباق المختلفة، حيث شارك في السباق عداؤون من مختلف دول العالم وأبرزها (إيطاليا ، إسبانيا ، فرنسا ، الصين ، والبلد المنظم لبنان).

 

ونجح العداء الدركي رأفت الزبون من تحقيق المركز الأول في سباق (١٠) كم، والمركز الأول على فئته العمرية، فيما واصل عداء منتخب قوات الدرك لفئة الاحتياجات الخاصة نبيل المقابلة تألقه بحصده المركز الأول في سباق (٥) كم، والمركز الأول على فئته العمرية .

 

ويذكر ان منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية حاز على العديد من الألقاب الدولية، كان أخرها ماراثون الترا تريل الجبلي ، وسبقه ماراثون بيروت الدولي، والأقصر الدولي، والنمسا الدولي (اوتشر)، إضافة إلى حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف المسابقات .

 

وترأس وفد قوات الدرك المشارك العقيد الركن اشرف العمريين، وضم في عضويته الملازم١ هايل الرواحنه (مدرباً) ، واللاعبين رأفت صبحي الزبون، نبيل خالد المقابلة.

 

Monday, July 15, 2019 - 11:25:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018