القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/07/2019 توقيت عمان - القدس 2:36:08 PM
بالتعاون مع جامعة اليرموك.. زين تقيم بطولتها لكرة القدم الخماسية للشمال
بالتعاون مع جامعة اليرموك.. زين تقيم بطولتها لكرة القدم الخماسية للشمال



الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أقامت شركة زين يوم الجمعة بطولتها الخماسية لكرة القدم لمحافظات الشمال، بالتعاون مع جامعة اليرموك، وبمشاركة واسعة من الشباب من محافظات شمال المملكة.

وانطلقت منافسات البطولة صباح الجمعة على ملاعب جامعة اليرموك بمحافظة اربد، بمشاركة ٢٢ فريقاً من مختلف محافظات شمال المملكة، تنافست فيما بينها وسط أجواء حماسية، وبحضور جماهيري مميز لمؤازرة الفرق المشاركة.

ويأتي تنظيم البطولة -التي أقيمت بإدارة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم- استمراراً لنهج زين في دعم الرياضة الأردنية، ولتنمية المواهب الكروية الشابة وإقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تحظى بإقبال ومشاركة واسعتين من قبل الشباب في كافة أنحاء المملكة، اذ تعد هذه البطولة الثانية التي تنظمها شركة زين هذا العام، حيث كانت الشركة قد نظمت في شهر آذار بطولة لكرة القدم الشاطئية في العقبة للشباب في محافظات الجنوب، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة على إدامة التواصل مع جميع فئات المجتمع على امتداد مساحة المملكة.

وفي ختام البطولة، تم تتويج الفريقين الفائزين بجوائز المركزين الأول والثاني، حيث تُوّج فريق الرمثا بلقب البطولة، فيما حل فريق "الأساطير" ثانياً. 



Saturday, July 13, 2019 - 2:36:08 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018