التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/07/2019 توقيت عمان - القدس 7:10:03 PM
بدء استقبال طلبات الالتحاق في الجامعة الألمانية الأردنية للفصل الأول
بدء استقبال طلبات الالتحاق في الجامعة الألمانية الأردنية للفصل الأول

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية وهي جامعة حكومية رسمية عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بتخصصاتها الدراسية والبالغ عددها سبعة عشر تخصصا في مرحلة البكالوريوس وعشرة تخصصات لمرحلة الماجستير للفصل الدراسي الأول 2019/2020.

ووفق بيان صحفي صادر عن الجامعة فإنه يسمح بتقديم الطلبات للطلبة الناجحين في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها أو الطلبة المتوقع نجاحهم قبل بدء العام الدراسي الجديد من حملة الشهادات الأجنبية وذلك اعتبارا من صباح يوم الأحد الموافق 14/7/2019.

وأشار البيان إلى أن التخصصات المطروحة تشمل هندسة الميكاترونكس والهندسة الصناعية وهندسة الميكانيك والصيانة وهندسة الطاقة والهندسة المدنية والبيئية والهندسة الصيدلانية والكيميائية والهندسة الطبية الحيوية والهندسة الكهربائية والاتصالات وهندسة الحاسوب وعلوم الحاسوب وهندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري والعلوم الإدارية واللوجستية والمحاسبة الدولية واللغتين الألمانية والإنجليزية للأعمال والتواصل والترجمة (ألماني/ إنجليزي/ عربي). 

وتبعا للبيان فإنه يشترط التقدم لامتحان قبول للالتحاق بتخصصي هندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري، والذي سيقام في الكلية يوم الاثنين الموافق 19/8/2019 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

وفي ذات السياق، أعلنت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة عن طرح عشرة تخصصات لمرحلة الماجستير للفصل الدراسي الأول كالتالي: ماجستير إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال/ التسويق وماجستير العمل الاجتماعي/ الهجرة واللاجئين وماجستير اللغة الألمانية كلغة أجنبية وماجستير التخطيط المكاني وماجستير الحفاظ المعماري وماجستير هندسة الحاسوب وماجستير هندسة البيئة والطاقة المتجددة وماجستير إدارة اللوجستيات وماجستير الإدارة الهندسية.

ودعا البيان الطلبة الراغبين بالتسجيل إلى الاطلاع على الموقع الإلكتروني للجامعة أو عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة الى الصحف اليومية حيث سيستمر التسجيل لغاية منتصف أيلول القادم.

يُشار إلى أن الجامعة الألمانية الأردنية رغم أنها جامعة حكومية رسمية إلا أنها مُستثناه من قائمة القبول الموحد حيث يتم تقديم الطلبات والوثائق المطلوبة مباشرة في موقعها الدائم بمنطقة المشقر في لواء ناعور.

Friday, July 12, 2019 - 7:10:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023