القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 12/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:48 AM
البنتاغون : الولايات المتحدة وحلفاؤها يناقشون خطة حماية ناقلات النفط في الخليج
البنتاغون : الولايات المتحدة وحلفاؤها يناقشون خطة حماية ناقلات النفط في الخليج

  
أعلن الجنرال الأمريكي مارك مايلي المرشح لمنصب قائد هيئة الأركان الأمريكية المشتركة أمام مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم الخميس أن الولايات المتحدة وحلفاؤها يناقشون خططا أمنية لمواكبة الناقلات النفطية في منطقة الخليج العربي من أجل سلامة الإمدادات النفطية وحماية البواخر النفطية والتجارية وخصوصا تلك التي تمر في منطقة مضيق جبل طارق بحسب قناة "فوكس نيوز" الإخبارية .
وقال مايلي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي إن الولايات المتحدة لديها "دور حاسم" في ضمان حرية الملاحة في الخليج، وأن واشنطن تسعى لتشكيل تحالف "بشأن تأمين مواكبة عسكرية بحرية للشحن التجاري" مضيفا "أعتقد أن ذلك سيتبلور في الأسبوعين المقبلين".
وتأتي هذه الخطوة بعد تهديد سفن عسكرية إيرانية لناقلة نفط بريطانية يوم أمس .

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 12, 2019 - 12:06:48 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018