القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 12/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:36 AM
سوريا.. جرحى في انفجار سيارة مفخخة بالقامشلي
سوريا.. جرحى في انفجار سيارة مفخخة بالقامشلي


أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، الخميس، بوقوع انفجار بجانب كنيسة السيدة العذراء وسط القامشلي، شمال شرقي سوريا.
وألحق التفجير أضرارا بالواجهة الأمامية للكنيسة والأبنية التي تقع قبالتها وسيارات كانت متوقفة في المكان.
وأفاد التلفزيون السوري بأن التفجير تسبب بإصابة 11 شخصا، وفق ما نقلت "فرانس برس".
وبحسب مراسل وكالة الأنباء السورية "سانا"، فإن الانفجار نجم عن سيارة مفخخة.
 وشهدت المدينة ذات الغالبية الكردية اعتداءات دموية خلال سنوات الأزمة السورية، تسبّب أكبرها في يوليو 2016 بمقتل 48 شخصا على الأقل وإصابة العشرات بجروح، جراء تفجير شاحنة مفخخة في المدينة، تبناه تنظيم "داعش".
كذلك أصيب سبعة مدنيين على الأقل بينهم طفل بجروح في 17 يونيو بعدما أقدم انتحاري على تفجير نفسه داخل سيارة مفخخة قرب مقر لقوات الأمن الكردية في المدينة.

الحقيقة الدولية - وكالات


Friday, July 12, 2019 - 12:02:36 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018