القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/07/2019 توقيت عمان - القدس 11:00:47 PM
كشف ملابسات مقتل شاب والقبض على القاتل بمنطقة النزهة وسط العاصمة
كشف ملابسات مقتل شاب والقبض على القاتل بمنطقة النزهة وسط العاصمة
الحقيقة الدولية - عمان
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وبتاريخ ٢٠١٩/٠٢/٠٧م ورد بلاغ لمديرية شرطة وسط عمان بتغيب احد الاشخاص عن المنزل ، حيث جرى في حينه التعميم عن فقدانه ومباشرة البحث عنه  .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومنذ تاريخ الابلاغ عن تغيبه استمرت اعمال البحث والتحقيق وجمع المعلومات حول القضية لحين تمكن فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة من الاشتباه باحد الاشخاص ووجود صلة له بتغيب ذلك الشخص ، حيث القي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل الشخص المتغيب قبل خمسة اشهر تقريباً اثر خلاف حصل بينهما ودفنه بعد ذلك داخل احد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة . 

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى على الفور ابلاغ المدعي العام المختص الذي أمر بتشكيل لجنة لاستخراج الجثة،حيث باشرت اللجنة اعمال البحث داخل المنزل وجرى في هذا اليوم استخراج جثة المغدور وتحويلها للطب الشرعي ، فيما قرر المدعي العام توقيف الجاني ١٥ يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد.

Thursday, July 11, 2019 - 11:00:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018