القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/07/2019 توقيت عمان - القدس 9:57:56 PM
مصدر امني : العثور على 4 صيادين احدهم متوفيا بعد فقدانهم في الموجب بالكرك
مصدر امني : العثور على 4  صيادين احدهم متوفيا بعد فقدانهم في الموجب بالكرك
  الحقيقة الدولية - الكرك - عبد الحميد المعايطة

عثرت الاجهزة الامنية على 4 صيادين احدهم متوفيا، بعد ان فقدوا في منطقة الموجب بمحافظة الكرك وفق مصدر امني .

وقال مصدر أمني إن الاجهزة الامنية تلقت بلاغا اليوم الخميس بفقدان 4 صيادين في منطقة الموجب بمحافظة الكرك.

 فيما قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات في  المديرية العامة للدفاع المدني عن وجود أحد الأشخاص متوفى في منطقة محمية  الموجب كان برفقة (4) صيادين في منطقة شديدة الوعورة حيث تم تحريك فرق  الإنقاذ من مديرية دفاع مدني الكرك وفريق البحث والإنقاذ وبالتعاون مع مرتبات من مديرية الأمن العام وبعض الأدلاء السياحيين في محمية الموجب.

وبينت إدارة الإعلام بأنه تم العثور على الشخص المتوفى بمساعدة أصدقائه  الذين كانوا برفقته في ظروف مناخية قاسية وتم استخدام المعدات المختصة  ونقله إلى مسافة تقدر (12) كم سيراً على الأقدام ونقله إلى الطب الشرعي في  مستشفى الكرك الحكومي .


Thursday, July 11, 2019 - 9:57:56 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018