القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 11/07/2019 توقيت عمان - القدس 7:06:04 PM
الذهب يصعد بعد تعليقات لجيروم باول
الذهب يصعد بعد تعليقات لجيروم باول

تعافت أسعار الذهب من خسائرها الأولية وصعدت أكثر من واحد في المئة مع هبوط الدولار بعد أن أذكى جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات لخفض لأسعار الفائدة في وقت لاحق هذا الشهر، مشيرا إلى مخاطر على الاقتصاد الأميركي

وقال باول إن المخاوف المتعلقة بالسياسات التجارية وضعف الاقتصاد العالمي "يواصلان الضغط على التوقعات الاقتصادية للولايات المتحدة".

وأضاف أن المركزي الأميركي مستعد "للتصرف على النحو المناسب" لدعم النمو المستمر منذ عشر سنوات.

ودفعت تعليقات باول مؤشر الدولار الأمريكي للهبوط بما يصل إلى 0.4 بالمئة أمام سلة من العملات الرئيسية.

وصعد سعر الذهب في المعاملات الفورية 1.3 بالمئة إلى 1416.40 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي، بعد أن كان هبط إلى 1389.55 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وارتفعت العقود الأميركية للذهب 0.9 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1412.50 دولار للأوقية.
وعلى صعيد الحرب التجارية قال لاري كودلو المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض إن مسؤولين تجاريين أميركيين وصينيين أجروا محادثات "بناءة" عبر الهاتف أمس الثلاثاء.

وسجلت المعادن النفيسة الأخرى مكاسب مع ارتفاع الفضة 0.8 بالمئة إلى 15.22 دولار للأوقية والبلاتين 2.5 بالمئة إلى 826.25 دولار للأوقية.

وقفز البلاديوم 2.8 بالمئة إلى 1590.00 دولارا للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة 1598 دولارا، وهو أعلى مستوى له منذ الثاني والعشرين من مارس آذار.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, July 11, 2019 - 7:06:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018