"الحقيقة الدولية" تفرد الجمعة تغطية خاصة لنكسة 5 حزيران.. فيديو دراسة: الهيدروكسي كلوروكين غير فعال في الوقاية من كوفيد-19 موسكو: الخطة الأمريكية لقصف المريخ هي حيلة لتخزين أسلحة نووية في الفضاء كيف تتكيف الخفافيش مع فيروسات كورونا دون الإصابة بمرض؟ خبير مصري: أعداد مصابي كورونا لم تنخفض لوجود حالات معزولة منزليا الصحة المصرية: تسجيل 1152 إصابة بكورونا و38 وفاة شارك في اليانصيب 40 عاما بنفس الأرقام وأصبح ثريا فرنسا تنتقد أحدث تهديدات تجارية للولايات المتحدة بشأن الضريبة الرقمية دراسة غير مسبوقة تفسر علاقة فصيلة دم محددة بالتعرض الأكبر لـ"كوفيد-19"! ميسي يتغيّب عن تدريبات برشلونة.. ما علاقة كورونا؟ قمة اللقاح العالمية تجمع 8.8 مليار دولار برشلونة يغازل متابعيه بمنصة رقمية وعضوية مميزة وراء الإغراء يختبئ الخطر.. صورة رائعة قد تدمر هاتفك الذكي! مصر.. الأزهر يحرم لعبة "ببجي موبايل" بعد ظهور شيء غريب فيها إيطاليا تسجل ارتفاعا في وفيات كورونا وانخفاضا في إصاباته

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/07/2019 توقيت عمان - القدس 3:12:07 PM
وزراء الداخلية والمالية والاشغال يزورون مركز حدود جابر
وزراء الداخلية والمالية والاشغال يزورون مركز حدود جابر

الحقيقة الدولية - عمان

قال وزير الداخلية سلامة حماد ان تسهيل اجراءات العمل في المراكز الحدودية امام حركة المسافرين ونقل البضائع وتزويدها باحتياجاتها الفنية والادارية والامنية تعتبر اولوية على اجندة عمل الحكومة ومتطلبا اساسيا للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة عبر هذه المراكز.

جاء ذلك لدى زيارة الوزير حماد اليوم الخميس الى مركز حدود جابر يرافقه وزيرا المالية الدكتور عز الدين كناكرية والاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش ، وبحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود والمدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة وامين عام وزارة الاشغال المهندس عمار غرايبة وعدد من المسؤولين والمعنيين.

واكد وزير الداخلية في بداية الجولة ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع المؤسسات الحكومية العاملة في المركز للوصول بها الى مرحلة التكاملية في الاداء وتطوير العمل بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن مشددا على ضرورة تطبيق القانون والتقيد التام بالاجراءات المتبعة لضمان تسيير جميع الامور المتعلقة بعمل المركز على اكمل وجه.  

 وقال ان الزيارة تهدف الى الاطلاع على اوضاع العمل في المركز والتأكد من سلامة الاجراءات المتخذة لتنظيم وتطوير مستوى العمل وتسهيل عمليات الدخول والخروج ، معتبرا ان العمل الميداني والاطلاع على اوضاع العمل على ارض الواقع يساهم الى حد كبير في تعظيم الانجاز وتجاوز التحديات ووضع حلول للمشاكل ان وجدت.

من جهته اكد وزير المالية استعداد الوزارة لدعم المركز وتخصيص المبالغ المالية اللازمة لتلبية الاحتياجات الضرورية اللازمة للنهوض بالمهام التي تقع على عاتق المركز وموظفيه والمؤسسات الحكومية العاملة فيه .

كما اشار وزير الاشغال الى انه سيتم انجاز المشاريع والبنى التحتية والطرق اللازمة لتسهيل حركة القادمين والمغادرين والعاملين في المركز باسرع وقت وضمن الخطة الموضوعة لذلك.

واكد مديرا الامن العام وقوات الدرك كامل الاستعداد لزيادة عدد الكوادر الامنية والشرطية اللازمة لتنظيم العمل واسناد موظفي المركز بالخدمات الشرطية اللازمة للحفاظ على النظام ومواجهة حالات الاكتظاظ التي يشهدها لضمان انسيابية العمل وتذليل اية معوقات او مشاكل قد تطرأ اثناء العمل.

    وعرض محافظ المفرق ياسر العدوان للاجراءات الامنية والادارية التي سيتم تنفيذها لتسهيل وتنظيم العمل داخل وخارج الحدود وابرزها استحداث مكتب يتبع لمحافظ المفرق وتكليف حاكم اداري " متصرف" لادامة العمل واتخاذ القرارات الفورية بحق المخالفين والمعتدين على الموظفين العاملين داخل المركز الى جانب بعض الاجراءات اللازمة لمنع عمليات التهريب وتنظيم وتطوير مستوى العمل.

وقدم مدير مركز حدود جابر العقيد ماهر العموش عرضا تناول فيه رؤية المركز ورسالته واهدافه والخدمات التي يؤديها وتطلعاته المستقبلية وابرز المشاريع التي نفذها والمشاريع التي ما زالت قيد التنفيذ اضافة الى ابرز الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتطوير مستوى العمل.

ودار نقاش موسع خلال الزيارة حول الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في المركز.

 وجال الوفد الوزاري في اقسام المركز واطلعوا على واقع الخدمات المقدمة حيث اكد وزير الداخلية انه سيتم بالتعاون مع الوزارات المعنية تلبية متطلبات واحتياجات المركز الفنية والادارية والامنية باسرع وقت.

 

 

Thursday, July 11, 2019 - 3:12:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020