فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/07/2019 توقيت عمان - القدس 7:55:57 PM
المعهد المروري الأردني يحاضر في جامعة اليرموك.. مصور
المعهد المروري الأردني يحاضر في جامعة اليرموك.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تنفيذا لخطة مديرية الأمن العام/المعهد المروري الأردني في التوعية المرورية لعام 2019م وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي و منصة (نحن)، تم عقد ورشة عمل في مجال التوعية  المرورية في جامعة اليرموك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9/7/2019 من قبل فريق قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية المعهد المروري الأردني.

 

 وتضمنت الورشة ورقة عمل ألقاها رئيس قسم العلاقات والتوعية المرورية التابع للمعهد الرائد رائد المومني تحدث فيها عن واقع السلامة المرورية عالميا ومحليا، والتصرفات المؤدية إلى الحوادث المرورية ووسائل السلامة في المركبة وتم عرض مقطع فيديو توضحي لما سبق و توزيع بروشرات توعوية.

 

 وفي كلمة ألقتها مسؤولة منصة (نحن ) المنصة الوطنية للتطوع ومشاركة الشباب السيدة سارة غريز تعريفا بالمنصة .أنها أطلقت بالشراكة بين مؤسسة ولي العهد، ونوى. إحدى مبادرات مؤسسة ولى العهد _ ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة {يونيسف} وشريكها الاستراتيجي وزارة الشباب الأردنية وهدفها تشجيع العمل التطوعي والمشاركة الشبابية لأحداث التغير الإيجابي في مجتمعاتهم.

 

وقدمت حملة "ابشر" الحملة التطوعية المتمثلة بطلاب جامعة اليرموك والتي تهدف إلى زيادة الوعي لدى فئات المجتمع عمل مسرحي عن عناصر السلامة المرورية في الطريق.

 

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش والحوار من قبل الحضور والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

Tuesday, July 9, 2019 - 7:55:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023