إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/07/2019 توقيت عمان - القدس 4:50:54 PM
مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 583 الف مسافر
مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 583 الف مسافر

استقبل مطار الملكة علياء الدولي 583662 مسافرا خلال شهر أيار 2019، مسجلاً انخفاضاً نسبته 8ر3 بالمئة مقارنة مع الشهر نفسه من العام 2018، بحسب احصائيات مجموعة المطار الدولي.

 

وقالت المجموعة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: إن المطار شهد انخفاضاً في حركة الطائرات بنسبة 8ر2 بالمئة، حيث سجّل 061ر6 حركة، كما انخفضت حركة الشحن الجوي إلى 9243 طنا لتسجل ما نسبته 5ر2 بالمئة.

 

وأوضح البيان، أن المطار استقبل خلال الفترة الممتدة من شهر كانون الثاني وحتى أيار من العام الحالي ما مجموعه 3312232 مليون مسافر محققاً ارتفاعاً نسبته 2ر5 بالمئة منذ بداية العام، مقارنة مع الأشهر الخمسة الأولى من عام 2018.

 

وارتفعت حركة الطائرات بنسبة 6ر4 بالمئة، ووصلت إلى 524ر30 حركة، في حين شهدت حركة الشحن الجوي انخفاضاً بنسبة 6ر6 بالمئة، وبمعدل 40830 طنا. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: كانت أرقامنا المسجلة للأشهر الخمسة الأولى من هذا العام إيجابية بشكل عام، على الرغم من الانخفاض الضئيل في نتائجنا لشهر أيار والذي يرجع سببه بشكل أساسي إلى تباطؤ وتيرة حركة المسافرين، وهو ما كان متوقعاً خلال شهر رمضان المبارك، مع ذلك فإننا نتوقع أرقاماً واعدة للأشهر القليلة المقبلة، تحديداً مع حلول موسم العطل الصيفية.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, July 09, 2019 - 4:50:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018