القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 09/07/2019 توقيت عمان - القدس 4:50:54 PM
مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 583 الف مسافر
مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 583 الف مسافر

استقبل مطار الملكة علياء الدولي 583662 مسافرا خلال شهر أيار 2019، مسجلاً انخفاضاً نسبته 8ر3 بالمئة مقارنة مع الشهر نفسه من العام 2018، بحسب احصائيات مجموعة المطار الدولي.

 

وقالت المجموعة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: إن المطار شهد انخفاضاً في حركة الطائرات بنسبة 8ر2 بالمئة، حيث سجّل 061ر6 حركة، كما انخفضت حركة الشحن الجوي إلى 9243 طنا لتسجل ما نسبته 5ر2 بالمئة.

 

وأوضح البيان، أن المطار استقبل خلال الفترة الممتدة من شهر كانون الثاني وحتى أيار من العام الحالي ما مجموعه 3312232 مليون مسافر محققاً ارتفاعاً نسبته 2ر5 بالمئة منذ بداية العام، مقارنة مع الأشهر الخمسة الأولى من عام 2018.

 

وارتفعت حركة الطائرات بنسبة 6ر4 بالمئة، ووصلت إلى 524ر30 حركة، في حين شهدت حركة الشحن الجوي انخفاضاً بنسبة 6ر6 بالمئة، وبمعدل 40830 طنا. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: كانت أرقامنا المسجلة للأشهر الخمسة الأولى من هذا العام إيجابية بشكل عام، على الرغم من الانخفاض الضئيل في نتائجنا لشهر أيار والذي يرجع سببه بشكل أساسي إلى تباطؤ وتيرة حركة المسافرين، وهو ما كان متوقعاً خلال شهر رمضان المبارك، مع ذلك فإننا نتوقع أرقاماً واعدة للأشهر القليلة المقبلة، تحديداً مع حلول موسم العطل الصيفية.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, July 09, 2019 - 4:50:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018