توزيع طرود الخير في جرش تحويلات مؤقتة لتركيب جسر مشاة على طريق المطار فجر السبت ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها حول مؤشرات القطاع للربع الأخير من 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/07/2019 توقيت عمان - القدس 11:23:24 AM
بعد الخروج من أمم أفريقيا.. ديسابر مدربا لبيراميدز المصري
بعد الخروج من أمم أفريقيا.. ديسابر مدربا لبيراميدز المصري

أعلن نادي بيراميدز المصري، الاثنين، تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدربا جديدا له للموسم المقبل، وذلك غداة إعلان إنهاء تعاقده مع الاتحاد الأوغندي لكرة القدم.

ونشر النادي في حساباته على مواقع التواصل، صورة لديسابر إلى جانب عبارة بالإنجليزية "سيباستيان ديسابر هو مدربنا الجديد. أهلا أيها المدير".

وتوصل الاتحاد الأوغندي إلى اتفاق بالتراضي لإنهاء التعاقد مع ديسابر، بعد يومين من الخسارة أمام السنغال في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر.

واستطاعت أوغندا، أن تصعد إلى الأدوار الإقصائية للبطولة القارية للمرة الأولى منذ خسارتها نهائي عام 1978، بعد حلولها ثانية في المجموعة الأولى خلف المضيفة مصر. وخسر المنتخب مباراة الدور ثمن النهائي أمام السنغال، صفر-1، الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان ديسابر (42 عاما) قد وقع في ديسمبر 2017، عقدا من سنتين لتدريب المنتخب الأفريقي.
وستكون تجربة ديسابر مع بيراميدز الثانية له في مصر بعدما أشرف على الإسماعيلي، في عام 2017، علما بأنه خاض تجارب مع أندية عربية مثل شبيبة الساورة الجزائري، والترجي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، بفارق أربع نقاط عن الأهلي الذي خاض مباراتين أقل، وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث الذي خاض ثلاث مباريات أقل، علما بأنه من المقرر أن تتواصل منافسات بطولة مصر لموسم 2018-2019 بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 9, 2019 - 11:23:24 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023