القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/07/2019 توقيت عمان - القدس 2:53:13 PM
طلبة الجامعة الألمانية الأردنية يحصدون جوائز مسابقة "أراب ستارباك"
طلبة الجامعة الألمانية الأردنية يحصدون جوائز مسابقة "أراب ستارباك"


 

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

فاز طلبة كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية في الجامعة الألمانية الأردنية بالمراكز الاولى في مسابقة "أراب ستارباك" لأفضل تصميم والتي نظمها المركز اللبناني للتغليف "ليبان باك" ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) في مقر اتحاد الغرف العربية في بيروت.

وحصد طلبة قسم التصميم والتواصل البصري في الكلية وللعام الثالث على التوالي جميع جوائز المسابقة على مستوى المملكة في فئاتها التصميم الهيكلي وحفظ الغذاء تحت إشراف المهندسة روان المجذوب.

 وفاز الطالب حمزة زعبلاوي بالجائزة الأولى عن فئة التصميم الهيكلي فيما حصلت الطالبة عليا البيطار على الجائزة الثانية عن فئة التصميم الهيكلي، بينما حصلت الطالبة زين نابلسي على الجائزة الاولى عن فئة حفظ الغذاء.

يشار الى أن المسابقة التي شارك فيها للعام الحالي 2019 نحو 930 طالبا من 11 دولة عربية وهي: مصر، تونس، فلسطين، الأردن، المغرب، سلطنة عمان، اليمن، العراق، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى لبنان تهدف إلى تعزيز الإبداع والابتكار في  مجال التصميم والتغليف حيث تضمنت  ثلاث فئات هي: فئة التصميم المرئي للتغليف وفئة التصميم الهيكلي للتغليف وفئة التغليف في سلامة الغذاء

Saturday, July 6, 2019 - 2:53:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023