القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/12/2016 توقيت عمان - القدس 7:26:59 PM
"المستشفيات الخاصة" تشارك بالأسبوع الأردني في كينيا
"المستشفيات الخاصة" تشارك بالأسبوع الأردني في كينيا



شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في فعاليات الأسبوع الأردني في نيروبي بكينيا من خلال جناح خاص يعرض للمستوى المتقدم للطب في المملكة ونوعية الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وبحسب بيان اصدرته الجمعية اليوم السبت فقد مثّلها في هذا النشاط مستشفيات الأردن والتخصصي ومركز الأردن للعظام والمفاصل والعمود الفقري.

ولاقت مشاركة هذه المستشفيات بحسب البيان اهتماما وإقبالاً كبيراً من زوار المعرض، اذ زار جناح الجمعية عدد من أعضاء الحكومة الكينية والمسؤولين في وزارة الصحة وأعضاء في البرلمان الكيني وشركات للخدمات العلاجية.

وقال مدير مركز الأردن للعظام والمفاصل والعمود الفقري الدكتور زياد الزعبي ان فرصة الدخول إلى سوق كينيا العلاجي رحبة وذات جدوى عالية، مشيراً إلى أهمية معالجة تحديات الانتقال والسفر إلى الأردن أو العكس وكذلك دخول الجنسية الكينية واعتبارها من الجنسيات غير المقيدة.

واضاف الزعبي الذي يشغل رئاسة الجمعية العالمية لترميم الأعصاب، ان المستثمر الأردني نجح في إقامة وبناء استثمارات علاجية بالعراق ودول شمال وسط آسيا، لافتا الى أن عامل التنافس في السوق الكيني قليل اذا ما تجاوزنا المنافس الهندي والباكستاني.

وحول خدمات العلاج والسياحة العلاجية في مستشفيات القطاع الخاص أكد مستشار السياحة العلاجية في مستشفى الأردن الدكتور هاشم ارشيد جاهزية القطاع الطبي في المملكة لاستقبال المرضى الكينيين، مشيرا الى ضرورة معالجة قضية التأشيرات وتقييدها وإيجاد خط جوي ناقل.

من جهته أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن الجمعية تحرص على المشاركة في جميع المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية بهدف تعريف وتسليط الضوء على الأردن وتميز القطاع الصحي ليبقى قبلة العلاج الأولى على مستوى الإقليم.

وتأتي مشاركة الجمعية في هذا المعرض تماشياً مع الخطة الاستراتيجية لجمعية المستشفيات الخاصة لتسويق الخدمات الطبية الأردنية في مختلف دول العالم، وفتح أسواق جديدة للسياحة العلاجية، ومن أهم هذه الأسواق الجديدة السوق الإفريقية.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, December 17, 2016 - 7:26:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023