"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:51:55 PM
ورشة تعريفية بشروط وآليات التقدم للمشاركة بجائزة سمو ولي العهد بجامعة الحسين بن طلال.. مصور
ورشة تعريفية بشروط وآليات التقدم للمشاركة بجائزة سمو ولي العهد بجامعة الحسين بن طلال.. مصور

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

عقدت في جامعة الحسين بن طلال الورشة التعريفية بشروط واليات التقدم للمشاركة بجائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية في قاعة خير الدين المعاني برعاية  رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب أبو كركي.

 

وقال رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي ان الورشة تهدف التعريف برسالة الجائزة، وأهدافها، وشروط التقدم، وآليات العمل مشيرا إلى ان الإبداعات الكبيرة التي تحتضنها الجامعة قادرة على أن تحتل المراكز الأولى في خضم غمار هذه المنافسة من خلال المشاريع المقدمة من الجامعة.

 

من جانبها قدمت المهندسة اسراء السعودي ومحمد ابو جيش ، توضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم للجائزة، من خلال عرض تقديمي “مرئي” بيّن للطلبة شروط الاشتراك والقطاعات التي ستكون مشمولة بجائزة سمو ولي العهد .

 

وأشارت السعودي  إن هذه الجائزة تمثل نقلة نوعية للطلبة والجامعة وهو تحدٍ ستشارك فيه أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة تتنافس لنيل الجائزة، مبينة أن هذه الجائزة ترسخ مفهوم أن الطالب شريك في صنع القرار، مضيفة أن هذه الجائزة واحدة من ثمار التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

جاءت "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية" بهدف تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لتطوير خدمات حكومية تكون سهلة ومبسطة وتقدم على مدار الساعة بما يفوق توقعات المتعاملين.

 

كما تهدف الجائزة إلى الاستفادة من الطاقات المتميّزة لطلبة الجامعات، وتوظيفها في مجالات العمل الحكومي، وتوفير البيئة الملائمة أمام هؤلاء الشباب وفتح نافذة جديدة لبثّ روح الإبداع في الإدارة الحكوميّة، وإشراك الشباب في عمليّة تطوير وتصميم الخدمات الحكومية.

Tuesday, July 2, 2019 - 12:51:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023