إحباط تهريب 124 "كرتونة" تحوي 6200 "كروز" دخان عبر حدود جابر 3 إصابات إثر تدهور مركبة على طريق المطار النواصرة: الحكومة تستخدم الطلبة كرهينة وعليها افساح المجال لحكومة اخرى في حال عدم حل مشكلة المعلمين اطلاق الحملة الإعلامية حول عدم التسامح مطلقاً مع العنف ضد النساء والفتيات.. تقرير تلفزيوني مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة.. تقرير تلفزيوني أبو غزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الإمارات تشارك تجربتها في استشراف المستقبل مع الأردن سفارة الإمارات ت بالأردن تستقبل مواطنيها للإدلاء بأصواتهم اردنيون: تغيير الحكومات لم يعد كافياً كحلٍ للخروج من الأزمات المتتالية.. تقرير تلفزيوني نظام حوافز موحد للمهن الصحية 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء البرلماني العربي يطالب بتوحيد المواقف ضد الخطر المحدق بقضية فلسطين 88 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى الخارجية الفلسطينية: جلسة مجلس الأمن عكست حقيقة الدعم الدولي لفلسطين الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء في قلنسوة المحتلة

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 26/06/2019 توقيت عمان - القدس 1:41:35 PM
جنبلاط: هل سيفعل العرب بفلسطين ما رفضه العثمانيون؟
جنبلاط: هل سيفعل العرب بفلسطين ما رفضه العثمانيون؟

تساءل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان وليد حنبلاط، عمّا إذا كان العرب سيقدمون على بيع فلسطين على الرغم من رفض العثمانيين ذلك وقت كانت تحت حكمهم.

 

وغرد النائب السابق جنبلاط على حسابه في "تويتر" اليوم قائلا: "في عهد السلطان عبد الحميد طلب هرتزل Herzl ( مؤسس الحركة الصهيونية) شراء فلسطين لنقل يهود العالم إليها فرفض السلطان. اليوم في البحرين سيطلب حفيد herzl الصهر Jared kushner من العرب بيع فلسطين لنقل أهلها إلى الأردن إلى سيناء إلى لبنان إلى سوريا إلى الشتات. فهل سيفعل العرب ما رفضه العثمانيون؟".

 

وجاءت تغريدة جنبلاط وتساؤلاته بالتزامن مع انعقاد "ورشة البحرين"، وهي منتدى اقتصادي تنموي هدفه تقديم إغراءات مالية للفلسطينيين لنيل موافقتهم على خطة أمريكية للتسوية بينهم وبين (الإسرائيليين).

 

وافتتح جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره هذه الورشة يوم أمس الثلاثاء.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 26, 2019 - 1:41:35 PM
التعليقات
الكرم من جيب الغير
و أنت الصادق أيها النائب المحترم , عندما عرض هيرتل شراء فلسطين من العثمانيين عرض أن يدفع مقابلها من أموال الصهاينة أنفسهم , أما اليوم فإنها تعرض للبيع من العرب بأموال العرب أنفسهم و المالك يكون الصهاينة ... هذا عجب العجاب !!!
26/06/2019 - 12:48:23 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018