33970 شهيدا و76770 إصابة جراء العدوان على غزة وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر توقيع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام التخطيط والتشغيل للأحمال الكهربائية ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى مجلس محافظة جرش يزور مبنى مركز شابات وشباب بليلا الامن : ضبط 7 تجار ومهربي مخدرات أحدهم مصنف خطر متى يمكن سحب اشتراكاتك من الضمان .. الصبيحي يجيب !! عشرات المستعمرين يقتحمون “الأقصى” "المياه": مستعدون لاستقبال الصيف بواقع 138 مليون م3 في السدود الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على إيران تستهدف منتجي المسيّرات والصواريخ "عمّان التنموي" أول طريق تختاره الحكومة لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم المجموعة العربية في الأمم المتحدة تطالب بقبول فلسطين دولة كاملة العضوية قصف مدفعي مكثف على جنوبي مدينة غزة في اليوم الـ195 من العدوان

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/06/2019 توقيت عمان - القدس 1:36:12 PM
واشنطن: انسحاب (إسرائيل) من كامل الضفة أمر مستبعد
واشنطن: انسحاب (إسرائيل) من كامل الضفة أمر مستبعد

أكد السفير الأمريكي لدى (إسرائيل) ديفيد فريدمان مجددا على "حق إسرائيل في ضم أراض في يهودا والسامرة" في الضفة الغربية.

 

وأعرب في حديث لإذاعة الجيش الاحتلال صباح اليوم، عن استغرابه لإثارة تصريحاته السابقة بهذا الخصوص زوبعة من الامتعاض والتعليق.

 

وقال إن الجميع يدرك أنه "لا سيناريو تنسحب فيه (إسرائيل) من جميع يهودا والسامرة"، مضيفا أن هذا الرأي لا يخالف السياسات الأمريكية.

 

وذكر فريدمان المتحدر من أصول يهودية يمينية، أن الإدارة الأمريكية لم تتلق أي خطة من (إسرائيل) بهذا الخصوص وسيتم تناول هذه القضية في الوقت المناسب.

 

وردا على سؤال حول العلاقات بين (إسرائيل) والدول العربية، اعتبر أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وحول تغيب الفلسطينيين عن "ورشة المنامة"، قال "إننا لن ننتظر القيادة الفلسطينية إذ أن ذلك قد يستغرق وقتا طويلا" مؤكدا أن "أحدا لم يطالب الفلسطينيين بالتخلي عن مطامعهم".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 26, 2019 - 1:36:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023