الزعبي: جامعة البلقاء التطبيقية تحقق الرؤى الملكية السامية في التعلم والتعليم من أجل التشغيل الصفدي : الاردن سيبقى السند الأقوى والأكبر لأشقائنا في دولة فلسطين - فيديو وفاة سيدة اثر حادث دهس في العاصمة الدفاع المدني يخمد حريق ساحة خارجية في الموقر عمّان.. وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص إثر حريق شقة في الاشرفية مالية الاعيان تناقش عددا من موازنات الوزارات والدوائر الحكومية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي 122 مليون دينار تم سحبها من الأرصدة الادخارية في تأمين التعطل الأحوال المدنية تصدر 11 الف وثيقة عبر الخدمات الإلكترونية نقابة الصحفيين: علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135 الى 175 % صندوق المعونة ينشئ 80 مركزا في المناطق النائية للتسجيل ببرنامج الدعم التكميلي الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وزارة التخطيط تكرم مؤسسة شمال عمان في جرش كأفضل مشروع ريادي معان.. الشركة الوطنية قصة نجاح حقيقية للمكارم الملكية مسلمو الروهينغا يتهمون زعيمة ميانمار سان سو كي بالكذب أمام محكمة العدل الدولية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 26/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:31:54 AM
الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب
الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب

 الملك يؤكد أهمية أن يقدم البرنامج التمويل الميسر والدعم الفني والتدريب وفق معايير واضحة وشفافة

 

الملك يؤكد ضرورة أن يستفيد الشباب والشابات في جميع محافظات المملكة من البرنامج التمويلي

 

 

الملك يؤكد أهمية تبني أفكار وطموحات الشباب الأردني الذين يمثلون مستقبل الأردن.

 

الحقيقة الدولية - عمان

وجه جلالة الملك عبدالله الثاني الحكومة لتطوير برنامج تمويلي جديد ومتكامل، يقدم التمويل الميسر والدعم الفني والتدريب وفق معايير واضحة وشفافة، لتمكين الشباب من إقامة المشاريع الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص العمل ومصدر دخل لهم.

 

وخلال لقاء جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مع مجموعة من الشباب من أصحاب المشاريع والأفكار الريادية، أكد جلالة الملك ضرورة أن يستفيد الشباب والشابات في جميع محافظات المملكة من البرنامج الجديد، وأن يتضمن هذا البرنامج إرشاد الشباب والتشبيك مع الخبراء الفنيين والمنظومة الاقتصادية.

 

وتناول اللقاء أفكار ومقترحات الشباب والشابات الذين يمثلون مختلف المحافظات، والتي من شأنها توسيع وتطوير مشاريعهم، وأبرز المعيقات التي تواجههم في تأسيس مشاريعهم والمرتبطة معظمها بشروط التمويل المتعلقة بأسعار الفائدة المرتفعة والضمانات ونقص الدعم الفني والتدريب.

 

ولفت جلالة الملك إلى أهمية تبني أفكار وطموحات الشباب الأردني الذين يمثلون مستقبل الأردن، وقال مخاطبا الشباب بكم نستطيع النهوض بالوطن والتقدم، ونحن نستمد العزيمة منكم.

 

وأكد جلالة الملك ثقته بالشباب الأردني على تحقيق النجاح، وقال جلالته إن النهوض بالأردن يحتاج إلى عزيمة وإخلاص، وإن شاء الله الأردن ينمو ويزدهر بهمة شبابه.

 

وعرض الشباب والشابات، خلال اللقاء، إنجازاتهم وتجاربهم في إنشاء مشاريعهم الإنتاجية التي تبلورت من أفكار صغيرة إبداعية، واشتملت هذه المشاريع على تصنيع الألبسة المهنية، ومركز للياقة البدنية وتطويره ليخدم الأشخاص ذوي الإعاقة، وأنظمة الروبوت والتكنولوجيا، وإعادة تدوير المعادن، وخدمات الصيانة المنزلية، وتصميم الذهب.

 

كما اشتملت على أكاديميات للتعليم الرقمي واكتشاف الميول الدراسية، ومشاريع تسويقية، وزراعية، وتصنيع الشوكولاته، وتصنيع الصابون من المواد الطبيعية، ومركز للتجميل، ومشروع للترويج السياحي.   

 

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار جلالة الملك للسياسات والإعلام.

 

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص جلالة الملك على متابعة أحوال الشباب وبحث التحديات التي تواجههم بشكل عام وإيجاد حلول فعالة لتوفير فرص العمل، حيث عقد جلالته خلال الأشهر القليلة الماضية سلسلة لقاءات مع الشباب بهدف دعم أفكارهم وطموحاتهم والتأكيد على أهمية الإبداع والإنجاز.

 

Wednesday, June 26, 2019 - 11:31:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018