نواب: نسبة الدين العام وصلت 98.8% مقارنة بالناتج المحلي - فيديو استطلاعات تشير إلى إكتساح قيس سعيّد بإنتخابات الرئاسة التونسية إغلاق مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية .. وبدء عمليات الفرز بلدية الشوبك الجديدة تفتح غرفة طوارئ جراء حالة عدم الاستقرار الجوي الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول بعد تضرر الطلبة من اضراب المعلمين.. تعديلات على كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع "التعليم العالي" تؤكد متابعتها قضية 100 طالب مهددين بالفصل من الجامعات الاوكرانية "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا الجغبير: القطاع الصناعي قادر على النهوض بالاقتصاد الوطن "الخارجية": مستمرون في الجهود لإطلاق سراح هبة وعبد الرحمن المعتقلين لدى الاحتلال ولي العهد يوقف موكبه لمساعدة شاب تعرض للدهس في جرش.. فيديو 28 مهنة مغلقة ومقيده أمام العمالة الوافدة.. تفاصيل الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير.. وثيقة "الخارجية" تتابع إصابة اردني في حادث سير بالسعودية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/06/2019 توقيت عمان - القدس 8:53:45 PM
من هم الشباب الذين جلسوا بجانب الملك في حفل العشرينية؟
من هم الشباب الذين جلسوا بجانب الملك في حفل العشرينية؟


الحقيقة الدولية – عمان

لوحظ أن جلالة الملك عبد الله الثاني كان محاطاً بعدد من الشباب خلال حفل العشيرينية الذي أقامته جامعات رسمية، عصر الثلاثاء في مدينة الحسين للشباب.

وكانت المنصة الرئيسة خالية من دون وجود أي مسؤولي رسمي، فيما عُرف أن الشباب الذين جلسوا بجانب الملك من الكفاءات المميزة في حقول شتى.

والشاب هم : 

 - حسن عايد عبدالله الكساسبة: 26 عاماً، من الكرك، متطوع نشط في مؤسسة نشمي

- عمر راضي أحمد رضوان: 23 عاماً من إربد، جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية. مشروع شركة ناشئة مع مركز التميز للمشاريع الابداعية / تصنيع أطراف إصطناعية باستخدام تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الابعاد.

- المهندس المعماري أسيد محمد ماجد العيطان: 33 عاماً من عمان، نقابة المهندسين. عضو مؤسس لجائزة تميُّز الدولية للهندسة المعمارية، وعضو الهيئة المركزية لنقابة المهندسين.

- حسن محمد حسن الشامي: من الزرقاء، العمر 24 عام/ الجامعة الهاشمية. مبادرة تطوعية شبابية رائدة مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، مبادرة "جامعتي" ومبادرة "أوعى تجرب".

- حازم نزار سليمان عياصرة: من جرش، العمر 21 عاما/ جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية. مؤسس مبادرة جوردان للتعليم وعضو فريق ارتباط مؤسسة ولي العهد.

- عمر محمد ضيف الله العموش: من إربد، العمر 21 عام/ جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية. ناشط في المبادرات التدريبية والروبوتات وعضو في نادي المناظرة.

- عبدالله شرحبيل مرزوق عبكل: 20 عاما، معان، جامعة الحسين بن طلال. مبتكر في مجال علوم الروبوت/ حاصل على عدد من الجوائز المحلية والدولية منها المركز الأول في تحدي محو الأمية باستخدام التكنولوجيا.

- مها عبدالله المصالحة: متطوعة مع وزارة الشباب، مثلت الأردن في الدورة العربية الثانية لإعلام القرب للشباب في تونس.

- ضحى حسن محمود الحريشات: 20 عاما، الطفيلة، جامعة الطفيلة التقنية. مبدعة في مجال الرسم والجداريات ومتطوعة في لجنة شباب كلنا الأردن، لها مشاركات في العديد من الأنشطة الطلابية بالإضافة إلى مشاركة في معرض Black Team للرسم.

- ثريا حسين مصطفى المعابرة: 20 عاما، المفرق، جامعة آل البيت. مبادرة مدارس بلا تنمر.

- ساجدة عبد الله أحمد الياصجين: 19 عاماً، البلقاء. شاركت في المنتدى العالمي للشباب والسلام والأمن الذي دعا له سمو ولي العهد.

- إيمان يحيى أحمد القضاة:20 عاماً، عجلون، جامعة عجلون الوطنية. ناشطة في فنون الدراما والمسرح وقيادية في مبادرة اترك أثر.

- حنين محمود حسن حسونة: من عمان، 29 عاماً، حاصلة على جائزة شارلوت نورث كارولينا في الولايات المتحدة الأمريكية (تشرين الأول 2018) لأفضل مشروع للطاقة البديلة ، وكفاءة واستهلاك الطاقة ، واستخدام الطاقة المتجددة في المدارس والمصانع والمنازل والبلديات (تخفيض 40 ٪ من فاتورة الكهرباء و تقليل 20 ٪ من انباعاثات ثاني أكسيد الكربون).

- بينولوبي شهاب: مؤسس ورئيس تنفيذي للشركة الأردنية MonoJo Biotech، شركة مستحضرات تجميل وأدوية. مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة Skinue، وهي شركة حاصلة على براءة اختراع باستخدام حليب الإبل والبروتين. الرئيس التنفيذي لصندوق الأبحاث العلمية التطبيقية. واحدة من 100 شخصية عربية الأكبر تأثيراً بحسب مجلة أرابيان بيزنس، 2018. بكالوريوس طب المختبرات من جامعة العلوم التطبيقية، ماجستير في أمراض الدم والتكنولوجيا الحيوية والمناعة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

- أوريانا عوايشة: المدير التنفيذي لمصنع شركة جرش لصناعة الملابس والأزياء، الشركة الأردنية والعربية الوحيدة المتداولة أسهمها في "ناسداك". كانت أوريانا تعمل كمدرسة قبل انضمامها إلى قطاع صناعة الملابس، وهي أمينة صندوق جمعية مصدري الملابس والأقمشة والمنسوجات في الأردن ( JGATE).

Tuesday, June 25, 2019 - 8:53:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمد عواد
الله يطول عمر سيدنا هو رفيق السلاح ما ينسانا ابدا ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
فعلا منهاج سيء جداً كان منهاج الصف الأول القديم بالنسبه لعمرهم كتييييير ممتاز ويتناسب مع عقولهم للأسف رح نخسر ولادنا بسبب هالمنهاج لأنه المعلم مش عارف يوصل معلومات بشكل ممتاز للطالب والطلاب مش عمتستوعب هيك منهاج ... تعليقا على الخبر ...منهاج جديد في العلوم والرياضيات لطلبة الأول والرابع الابتدائي
لا خول ولا قوه إلا بالله
قانون ظالم جدا جدا و لا يرتقي الى العداله ابدا, وغير مدروس لا مهنيا ولا منطقيا ,قما ذنب المواطن مثلا عندما يشتري سلعه واحده بقيمه 3 دينار اردني فقط يكلفه مع الجبايه 10 دنانير + مصاريف الذهاب والعوده من والى بريد المقابلين التي يكلفه العناء والمصاريف حوالي 5 دنانير ؟؟؟؟؟؟؟؟فيصبح اجمالي ماينفقه ا15 دينار تقريبا , فهل هذا معقول او منطقي ؟؟؟؟ناهيك ان السلعه تبقى لمده طويله في الجمارك وتتاخر جدا جدا على المواطن, من ييتحمل كل هذا؟؟؟؟!! ليس هناك دوله بالعالم تفعل هذا , مثلما فعل هذا القانون المجحف بنا.!!!!!. افوض امري الا الله ..حسبنا الله ونعم الوكيل ! ... تعليقا على الخبر ...قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ
استفسار
لو سمحتم ممكن اعرف كم المصروف الشهري خلال مدة الدراسة(الراتب)؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...فتح باب التجنيد للراغبين بالالتحاق في سلاح الجو الملكي.. تفاصيل
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...وفاة معلم أثناء أدائه الصلاة في العقبة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018