القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 24/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:32:39 AM
"فيديكس" تبرر عدم توصيلها شحنة من هواتف هواوي
"فيديكس" تبرر عدم توصيلها شحنة من هواتف هواوي

نقلت صحيفة غلوبال تايمز الأحد عن فيديكس قولها إن "خطأ تشغيلياً" تسبب في عدم تسليم هاتف لشركة هواوي تكنولوجيز في الولايات المتحدة وقدمت شركة شحن الطرود اعتذاراً عن الخطأ.

وقالت فيديكس في بيان أوردته الصحيفة "تستطيع فيديكس قبول ونقل جميع منتجات هواوي عدا أي شحنات مرسلة إلى كيانات لهواوي المدرجة على قائمة الكيانات الأمريكية".
وغلوبال تايمز تصدرها صحيفة الشعب اليومية التابعة للحزب الشيوعي الصيني الحاكم.

وبدأت الصين تحقيقاً بشأن شركة فيدكس في وقت سابق من الشهر الجاري بعد تسليم طرود لعناوين خطأ، دون ذكر تفاصيل عن التسليمات محل المشكلة.

وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) آنذاك إنه يجب عدم النظر إلى التحقيق الجاري في أمر الطرود التي سلمتها فيديكس إلى عناوين خطأ على أنه انتقام من الشركة الأمريكية، وسط تدهور في العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

وتخوض الولايات المتحدة والصين حرباً تجارية منذ شهور بسبب مسائل مثل الرسوم الجمركية والدعم والتكنولوجيا واللوائح التنظيمية والأمن الإلكتروني، وقد أدرجت واشنطن شركة هواوي على قائمة سوداء الشهر الماضي متعللة باعتبارات الأمن القومي.

ولم ترد فيديكس حتى الآن على طلب من رويترز للتعقيب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 24, 2019 - 9:32:39 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018