لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديدا وعيار 21 عند 48.6 دينار للغرام السعايدة يلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة في الإمارات شركات أردنية تشارك بمعرض سعودي فود للتصنيع الاثنين المقبل

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:31:54 AM
الصين تدعو أميركا للتخلي عن "عقلية الفوز بأي ثمن"
الصين تدعو أميركا للتخلي عن "عقلية الفوز بأي ثمن"

دعت صحيفة الشعب الصينية الرسمية، السبت، الولايات المتحدة للتخلي عن عقلية الفوز مهما كان الثمن، وأن تضع في الاعتبار مصلحة مواطنيها والمجتمع الدولي كذلك، بدلا من شن حرب تجارية على الصين.

وحثت صحيفة الحزب الشيوعي الصيني الولايات المتحدة على إلغاء الرسوم على جميع السلع الصينية، مشددة على أن إن السبيل الوحيد لتسوية المسائل  التجارية من خلال "حوار على قدم المساواة".

وتجددت آمال استئناف مفاوضات التجارة بين بكين وواشنطن قبيل اجتماع بين الرئيس الصيني، شي جين بينغ ونظيره الأميركي دونالد ترامب في اليابان حيث يشارك الاثنان في قمة مجموعة العشرين التي تبدأ الأسبوع الحالي.

ويعقد مكتب الممثل التجاري الأميركي جلسات على مدى سبعة أيام للاستماع لشهادات من مصنعين وقطاعات أعمال أخرى من المرجح أن تتأثر باقتراح ترامب جولة جديدة من الرسوم الجمركية على سلع صينية بقيمة 300 مليار دولار.
وذكرت الصحيفة الصينية أن جميع الجلسات السابقة أظهرت معارضة "هائلة" لزيادة الرسوم الجمركية من جانب مواطنين من جميع مناح الحياة ولكن هذا لم يحدث فرقا.

ونقلت رويترز عن صحيفة الحزب الشيوعي الصيني "يبدو أن البعض في الولايات المتحدة يلوح بعصا الرسوم لتعزيز ما يطلق عليه ’ميزة تنافسية صناعة’".

وفي وقت سابق الجمعة، قال الاتحاد الوطني للتجزئة في الولايات المتحدة إن الرسوم المقترحة على السلع الصينية وتشمل الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر يمكن أن تحمل المستهلكين في الولايات المتحدة تكلفة إضافية 12.2 مليار دولار كل عام.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 24, 2019 - 9:31:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023