انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال مستقلة للانتخاب : مستعدون للانتخابات ..الشؤون السياسيه : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:38 AM
الجامعة العربية تدين التفجير بمسجد البلديات شرقي بغداد
الجامعة العربية تدين التفجير بمسجد البلديات شرقي بغداد

  
دانت الجامعة العربية، اليوم السبت، التفجير الذي وقع أمس في أحد المساجد بمنطقة البلديات شرقي العاصمة العراقية بغداد، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا بين قتلى ومصابين.
وأعرب الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط عن خالص التعازي للعراق، قيادةً وحكومةً وشعباً، ولذوي الضحايا، متمنياً سرعة الشفاء للمصابين.
وأعرب المتحدث الرسمي باسم الجامعة السفير محمود عفيفي عن التضامن الكامل للجامعة العربية في هذا الإطار مع العراق في مواجهة مثل هذه الجرائم الإرهابية النكراء التي تفتك بأرواح الأبرياء وتنتهك حرمات المساجد.
وأشار إلى أهمية الوقوف بقوة أمام مثل هذه الأعمال من خلال اتخاذ إجراءات تنسيقية فعالة على المستويين الإقليمي والدولي تؤدي إلى اجتثاث ظاهرة الإرهاب والتطرف من جذورها والقضاء على كافة نشاطات الجماعات والتنظيمات الإرهابية

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 23, 2019 - 12:05:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023