القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:29:20 PM
إحاطة من البنتاغون لأعضاء بالكونغرس بشأن أجسام طائرة غريبة
إحاطة من البنتاغون لأعضاء بالكونغرس بشأن أجسام طائرة غريبة


كشفت تقارير صحفية، أن ثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي تلقوا إحاطة من وزارة الدفاع (البنتاغون)، يوم الأربعاء، بشأن تقارير حول رصد طيارين في القوات البحرية لأجسام طائرة مجهولة.

وأوردت "نيويورك بوست"، أن جلسة الإيجاز بشأن المعلومات الحساسة، أقيمت من قبل القوات البحرية، وشملت أيضا مسؤولين من مكتب الاستخبارات في وزارة الدفاع الأميركية.

وجاء الإيجاز بطلب من أعضاء في الكونغرس، عقب ورود أنباء عن إجراء البنتاغون تحقيقا بشأن أجسام طائرة مجهولة من الممكن أن يكون لها علاقة بكائنات فضائية محتملة.

وقال عدد من طياري البحرية الأميركية، لـ"نيويورك بوست"، أن برنامج البنتاغون لرصد تهديدات الفضاء، لاحظ أجساما طائرة مجهولة على الساحل الشرقي للبلاد بين سنتي 2014 و2015.

وفقا لتقرير سابق نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، فقد أفاد طيارون تابعون للقوة الضاربة في سلاح البحرية بأنهم شاهدوا أجسام طائرة مجهولة تحلق على ارتفاع 30 ألف قدم وبسرعة تفوق سرعة الصوت، ولم تكن هذه الأجسام الطائرة مزودة بمحركات ظاهرة عليها أو تنبعث منها انبعاثات حرارية.

وعلى الرغم من إصدار "البروتوكول" أو "التعليمات الجديدة"، فهذا لا يعني أن سلاح البحرية يؤمن بوجود الأطباق الطائرة، بل هو "مجرد آلية أو وسيلة رسمية لتسجيل المشاهد الغريبة التي تستدعي إجراء تحقيق وتحتاج إلى توثيق رسمي"، لكنه يقر بوجود مشاهدات "جوية" غريبة سجلها عناصر بحرية مدربون بشكل احترافي.

وأكد نائب رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأميركي، مارك وارنر، أن الإيجاز جرى تقديمه بالفعل، يوم الأربعاء.

وفي وقت سابق، سئل الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حول مدى اعتقاده بوجوده هذه الأجسام الفضائية، فأجاب نافيا، وقال إنه لا يؤمن بها.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 20, 2019 - 10:29:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018