القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:29:20 PM
إحاطة من البنتاغون لأعضاء بالكونغرس بشأن أجسام طائرة غريبة
إحاطة من البنتاغون لأعضاء بالكونغرس بشأن أجسام طائرة غريبة


كشفت تقارير صحفية، أن ثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي تلقوا إحاطة من وزارة الدفاع (البنتاغون)، يوم الأربعاء، بشأن تقارير حول رصد طيارين في القوات البحرية لأجسام طائرة مجهولة.

وأوردت "نيويورك بوست"، أن جلسة الإيجاز بشأن المعلومات الحساسة، أقيمت من قبل القوات البحرية، وشملت أيضا مسؤولين من مكتب الاستخبارات في وزارة الدفاع الأميركية.

وجاء الإيجاز بطلب من أعضاء في الكونغرس، عقب ورود أنباء عن إجراء البنتاغون تحقيقا بشأن أجسام طائرة مجهولة من الممكن أن يكون لها علاقة بكائنات فضائية محتملة.

وقال عدد من طياري البحرية الأميركية، لـ"نيويورك بوست"، أن برنامج البنتاغون لرصد تهديدات الفضاء، لاحظ أجساما طائرة مجهولة على الساحل الشرقي للبلاد بين سنتي 2014 و2015.

وفقا لتقرير سابق نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، فقد أفاد طيارون تابعون للقوة الضاربة في سلاح البحرية بأنهم شاهدوا أجسام طائرة مجهولة تحلق على ارتفاع 30 ألف قدم وبسرعة تفوق سرعة الصوت، ولم تكن هذه الأجسام الطائرة مزودة بمحركات ظاهرة عليها أو تنبعث منها انبعاثات حرارية.

وعلى الرغم من إصدار "البروتوكول" أو "التعليمات الجديدة"، فهذا لا يعني أن سلاح البحرية يؤمن بوجود الأطباق الطائرة، بل هو "مجرد آلية أو وسيلة رسمية لتسجيل المشاهد الغريبة التي تستدعي إجراء تحقيق وتحتاج إلى توثيق رسمي"، لكنه يقر بوجود مشاهدات "جوية" غريبة سجلها عناصر بحرية مدربون بشكل احترافي.

وأكد نائب رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأميركي، مارك وارنر، أن الإيجاز جرى تقديمه بالفعل، يوم الأربعاء.

وفي وقت سابق، سئل الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حول مدى اعتقاده بوجوده هذه الأجسام الفضائية، فأجاب نافيا، وقال إنه لا يؤمن بها.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 20, 2019 - 10:29:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020