القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:29:20 PM
إحاطة من البنتاغون لأعضاء بالكونغرس بشأن أجسام طائرة غريبة
إحاطة من البنتاغون لأعضاء بالكونغرس بشأن أجسام طائرة غريبة


كشفت تقارير صحفية، أن ثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي تلقوا إحاطة من وزارة الدفاع (البنتاغون)، يوم الأربعاء، بشأن تقارير حول رصد طيارين في القوات البحرية لأجسام طائرة مجهولة.

وأوردت "نيويورك بوست"، أن جلسة الإيجاز بشأن المعلومات الحساسة، أقيمت من قبل القوات البحرية، وشملت أيضا مسؤولين من مكتب الاستخبارات في وزارة الدفاع الأميركية.

وجاء الإيجاز بطلب من أعضاء في الكونغرس، عقب ورود أنباء عن إجراء البنتاغون تحقيقا بشأن أجسام طائرة مجهولة من الممكن أن يكون لها علاقة بكائنات فضائية محتملة.

وقال عدد من طياري البحرية الأميركية، لـ"نيويورك بوست"، أن برنامج البنتاغون لرصد تهديدات الفضاء، لاحظ أجساما طائرة مجهولة على الساحل الشرقي للبلاد بين سنتي 2014 و2015.

وفقا لتقرير سابق نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، فقد أفاد طيارون تابعون للقوة الضاربة في سلاح البحرية بأنهم شاهدوا أجسام طائرة مجهولة تحلق على ارتفاع 30 ألف قدم وبسرعة تفوق سرعة الصوت، ولم تكن هذه الأجسام الطائرة مزودة بمحركات ظاهرة عليها أو تنبعث منها انبعاثات حرارية.

وعلى الرغم من إصدار "البروتوكول" أو "التعليمات الجديدة"، فهذا لا يعني أن سلاح البحرية يؤمن بوجود الأطباق الطائرة، بل هو "مجرد آلية أو وسيلة رسمية لتسجيل المشاهد الغريبة التي تستدعي إجراء تحقيق وتحتاج إلى توثيق رسمي"، لكنه يقر بوجود مشاهدات "جوية" غريبة سجلها عناصر بحرية مدربون بشكل احترافي.

وأكد نائب رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأميركي، مارك وارنر، أن الإيجاز جرى تقديمه بالفعل، يوم الأربعاء.

وفي وقت سابق، سئل الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حول مدى اعتقاده بوجوده هذه الأجسام الفضائية، فأجاب نافيا، وقال إنه لا يؤمن بها.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 20, 2019 - 10:29:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018