السياحة النيابية تطالب الحكومة بفتح المنشآت السياحية بكامل المرافق ودعم القطاع مالية النواب تناقش موازنة التنمية وصندوق المعونة والسجل العام للجمعيات اختناق 4 اشخاص من اسرة واحدة في السلط بيت لحم.. قوات الاحتلال تعتقل شابا قبل زفافه بيومين رئيس مجلس الأعيان يستمع لمطالب المزارعين الأردنيين الملك يوجه مؤسسات الدولة إلى التنسيق والتعاون بشكل وثيق خصوصا بين الحكومة ومجلس الأمة "العمل الإسلامي" يستنكر جريمة اغتيال قيادي بالحركة الإسلامية في الأراضي المحتلة عام 48 الامانة تتسلم 30 كانسة مخصصة للطرق الرئيسية السريعة مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش يلتقي رؤساء الأقسام استعدادا للتعليم الوجاهي مذكرة تفاهم لتدريب وبناء قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة لتهيئتهم لسوق العمل مركز شابات سوف يوزع شعار مئوية الدولة الاردنية "الصحة النيابية": "معدل القبالة" أصبح متطلبًا ضروريًا لتطوير الخدمة أول صورة في العالم للسلالة البريطانية من فيروس كورونا جرش.. محاضره بمناسبة يوم الشجرة في مركز شابات ساكب بدء استقبال طلبات التعليم على حساب الإضافي

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:24:33 PM
السودان.. المجلس العسكري يقيل النائب العام ويعين بديلا له
السودان.. المجلس العسكري يقيل النائب العام ويعين بديلا له

أكدت مصادر في النيابة العامة السودانية، أن المجلس العسكري الحاكم، أقال النائب العام الوليد سيد أحمد محمود، وعين عبد الله أحمد عبد الله خلفا له.

وجاءت الخطوة بينما تحقق السلطات في فض اعتصام المحتجين أمام مقر قيادة الجيش في الخرطوم، ما أدى لمقتل العشرات مطلع شهر يونيو الجاري.

وقال النائب العام السوداني، السبت الماضي في مؤتمر صحفي، إنه "حضر اجتماعا مع القادة العسكريين لبحث الإشراف القضائي على خطة لإخلاء منطقة مجاورة للاعتصام أمام القيادة العامة للجيش، ويستخدمها المحتجون، لكن النقاش لم يتطرق لفكرة "فض الاعتصام".

وأشار النائب العام حينها إلى أنه "شكل لجنة للتحقيق في أحداث فض الاعتصام، مكونة من رئيس النيابة العامة ووكيله، وممثل للنيابة، وآخر للشرطة، ومفوضية حقوق الإنسان".

ولوح سيد أحمد باستقالته حال أي تدخل أو ضغوط، قائلا: "لا أمانع في تقديم استقالتي إذا شعرت بأي تدخل أو ضغوط".

وسقط 61 مواطنا سودانيا أثناء قيام القوات الأمنية بفض الاعتصام بالقوة أمام مبنى قيادة أركان الجيش.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 20, 2019 - 10:24:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020