القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/06/2019 توقيت عمان - القدس 10:22:26 AM
ولاية فيكتوريا الأسترالية تقنن "القتل الرحيم"
ولاية فيكتوريا الأسترالية تقنن "القتل الرحيم"

 بات القتل الرحيم قانونيا في ولاية أسترالية بعد أكثر من 20 عاما من إلغاء البلاد لأول قانون للقتل الرحيم في العالم بسبب المرض العضال.

 

وتستغرق عملية القتل الرحيم، بمساعدة أطباء في ولاية فيكتوريا، ما لا يقل عن 10 أيام بداية من اليوم الأربعاء.

 

وتتوقع وزيرة الصحة جيني ميكاكوس مساعدة مريض واحد على الموت كل شهر في السنة الأولى.

 

وأصبحت الأراضي الشمالية ذات الكثافة السكانية المنخفضة في أستراليا في عام 1995 أول ولاية في العالم تقنن الانتحار بمساعدة الأطباء للمرضى المصابين بأمراض خطيرة.

 

لكن البرلمان الأسترالي ألغى هذا القانون عام 1997 بعد مساعدة 4 أشخاص على الموت، ولا يتمتع البرلمان الأسترالي بنفس السلطة لإلغاء قوانين الولايات مثل فيكتوريا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, June 20, 2019 - 10:22:26 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018