"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/06/2019 توقيت عمان - القدس 4:21:03 PM
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحتفل بعشرينية الجلوس الملكي
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحتفل بعشرينية الجلوس الملكي

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

احتفلت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية، داخل الحرم الجامعي، وبمشاركات واسعة من جهات عسكرية ومدنية. وخلال الحفل قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي "هذا يوم عز وفخر وأمجاد يوم أغرَّ أبلج، يحتشد بطِيْب الذكريات وعبيرها: ذكرى انطلاق ثورة العرب الكبرى، وعيد الجيش الباسل، وذكرى جلوس قائدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرشه المفدى".

 

       وأضاف أنه يحق للأردنيين أن يفخروا  كل الفخر بقائد المسيرة عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الذي حول التحديات الجسام والصعوبات الكبرى إلى فرص وانجازات يشهد بها عَرضُ البلاد وطولها.

 

         وأكد الرفاعي على أن فرح الجامعة يجيء مضاعفاً بهيجاً، فما زالت زيارة جلالته الكريمة ماثلة في وجدانها حين افتتح كلية حملت اسمه العظيم: كليةَ الملك عبدالله الثاني للهندسة لتقدم برامج نوعية متميزة على مستوى البكالوريوس والماجستير وتلبي احتياجات السوق المحلي والعالمي. وحين قلد الجامعة وسام الاستقلال من الدرجة الأولى؛ لتميّزها في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

       وركز الرفاعي في كلمته على انجازات الأردن في حقل التعليم الذي نال عناية سيد البلاد، مبيناً أن هذا القطاع لم يغب يوماً عن فكر جلالته، وما الرؤى الملكية في الاستراتيجية الوطنية، والورقة النقاشية السابعة تحديداً، إلا صورة حقيقية تعكس الإرادةَ القويةَ الصادقةَ لجلالته لمتابعة تنفيذها عملاً وعطاء.

 

     وفي ختام كلمته شكر الرفاعي الجهات العسكرية والمدنیة على مشاركتهم في الحفل المهيب مؤكداً فخره واعتزازه بالجامعة التي تحمل اسماً لأميرة عظيمة من نسل الهاشميين الأشراف واعدا أن يبقى التقدم والنجاح حليفها.

 

         وتضمنت فعاليات الحفل عرض لفيلم عن انجازات جلالة الملك، وقراءات شعرية لطلبة الجامعة، وعرض أوبريت مسرحي، ووصلة غناء وطني للطالب غيث سمرين غناء وطني، وفقرة دبكة لفرقة أمانة عمان، وفرقة الجامعة للفنون الشعبية، وغناء لقصيدة صدقت الوعد يا ملك القلوب، إضافة إلى عرض سيجال. وكانت موسيقات الأمن العام قدمت عرضاً نال اعجاب الحضور.

 

  وفي نهاية الحفل جال الضيوف والحضور في معرض الانجازات ومعرض الدبابات.

Wednesday, June 19, 2019 - 4:21:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023