القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:49:24 AM
تطبيق هاتفي ينقذ حياة مراهقة أميركية
تطبيق هاتفي ينقذ حياة مراهقة أميركية


استطاعت عائلة أميركية، مؤخرا، مأن تنقذ ابنتها من موت محقق بفضل تطبيق هاتفي، وأوصت الآباء والأمهات بالاعتماد عليه، لأجل مساعدة "فلذات أكبادهم" عند الحاجة.

وفوجئت عائلة في ولاية نورث كارولينا، بأن ابنتها البالغة من العمر 17 سنة تأخرت في الخارج، ولم تعد إلى البيت على الرغم من حلول المساء.

وحين حاولت الأم أن تتصل بابنتها المراهقة، لم تتلق أي جواب، وعندها، أدركت أن أمرا خطيرا قد حصل، ما دامت ماكي سميث، غير قادرة على التجاوب.

وبعد فشل محاولات الاتصال الهاتفي، لجأت الأم إلى تطبيق "اعثُر على أصدقائي" Find My Friends، الذي يتيح لمن يستخدمه أن يحدد المكان الذي يوجد فيه أصدقاؤه، لكن شريطة أن يكونوا موافقين على ذلك.

وحين اطلعت الأم على موقع الابنة، انتقلت بسرعة إلى المكان، ووجدت أن "المختفية" كانت في سيارة محطمة من جراء حادث انزلاق على الطريق بسبب المطر.

وظلت الابنة عالقة في المركبة، ولم تستطع أن تمسك بهاتفها حتى تتواصل مع الناس في الخارج.

وقالت الابنة إنها سعيدة بالعثور عليها، لأنها كانت ستهلك لو ظلت في السيارة بين الشجر، ونصحت الفتيات بأن يستفدن من التطبيق، لأنه قد يكون حاسما في حالات كثيرة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 19, 2019 - 9:49:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020