القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 19/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:49:24 AM
تطبيق هاتفي ينقذ حياة مراهقة أميركية
تطبيق هاتفي ينقذ حياة مراهقة أميركية


استطاعت عائلة أميركية، مؤخرا، مأن تنقذ ابنتها من موت محقق بفضل تطبيق هاتفي، وأوصت الآباء والأمهات بالاعتماد عليه، لأجل مساعدة "فلذات أكبادهم" عند الحاجة.

وفوجئت عائلة في ولاية نورث كارولينا، بأن ابنتها البالغة من العمر 17 سنة تأخرت في الخارج، ولم تعد إلى البيت على الرغم من حلول المساء.

وحين حاولت الأم أن تتصل بابنتها المراهقة، لم تتلق أي جواب، وعندها، أدركت أن أمرا خطيرا قد حصل، ما دامت ماكي سميث، غير قادرة على التجاوب.

وبعد فشل محاولات الاتصال الهاتفي، لجأت الأم إلى تطبيق "اعثُر على أصدقائي" Find My Friends، الذي يتيح لمن يستخدمه أن يحدد المكان الذي يوجد فيه أصدقاؤه، لكن شريطة أن يكونوا موافقين على ذلك.

وحين اطلعت الأم على موقع الابنة، انتقلت بسرعة إلى المكان، ووجدت أن "المختفية" كانت في سيارة محطمة من جراء حادث انزلاق على الطريق بسبب المطر.

وظلت الابنة عالقة في المركبة، ولم تستطع أن تمسك بهاتفها حتى تتواصل مع الناس في الخارج.

وقالت الابنة إنها سعيدة بالعثور عليها، لأنها كانت ستهلك لو ظلت في السيارة بين الشجر، ونصحت الفتيات بأن يستفدن من التطبيق، لأنه قد يكون حاسما في حالات كثيرة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 19, 2019 - 9:49:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018