القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:49:47 PM
غاريث بيل ينتظر "عرضا مميزا" لمغادرة ريال مدريد
غاريث بيل ينتظر "عرضا مميزا" لمغادرة ريال مدريد


نفى وكيل أعمال، غاريث بيل، تكهنات بشأن انتقال المهاجم الويلزي من ريال مدريد على سبيل الإعارة وقال إن بيل ينتظر "عرضا مميزا" حتى يغادر صفوف الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ولعب بيل أساسيا في خمس مباريات فقط، من آخر 11 مباراة خاضها ريال مدريد. ويبدو أن فرصه في الاحتفاظ بمكان ضمن تشكيلة الفريق في الموسم المقبل قد تأثرت بعد ضم المهاجم البلجيكي إيدن هازارد من تشيلسي.

وقام الفريق الملكي، مؤخرا، بضم هازارد إلى صفوفه مقابل 100 مليون يورو (112 مليون دولار)، فضلا عن البرازيلي رودريغو من سانتوس مقابل 45 مليون يورو.

ويمثل الأجر المرتفع الذي يتقاضاه بيل، والذي قدرته وسائل إعلام بريطانية بنحو 753 ألف دولار أسبوعيا، عقبة تقلص عدد الأندية القادرة على ضمه لصفوفها بشكل دائم.

لكن جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل استبعد احتمالات انتقاله معارا، وقال إن بيل سعيد بالبقاء في ريال مدريد.

وصرح بارنيت لقناة "سكاي سبورتس"، يوم الثلاثاء، "لا أعتقد أن بيل يرغب في الانتقال على سبيل الإعارة. يملك منزلا في إسبانيا ويقضي حياة طيبة فيها. أعتقد أنه ينتظر عرضا مميزا ليغادر صفوف الفريق. أما فكرة الإعارة فهي ليست مطروحة".

وتوج بيل البالغ من العمر 29 عاما بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادما من توتنهام هوتسبير في 2013، في صفقة قياسية في حينها بلغت 100 مليون يورو.

لكنه تعرض لانتقادات شديدة من جانب جمهور ريال مدريد وفي وسائل إعلام إسبانية، الموسم الماضي، بعد أن أخفق في سد الفراغ الذي تركه انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وفشل ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري وأنهى الموسم في المركز الثالث متأخرا بفارق 19 نقطة عن برشلونة البطل.

الحقيقة الدولية - وكالات



Tuesday, June 18, 2019 - 11:49:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020