القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:48:03 PM
ليفربول يقترب من مبابي.. والدليل "ليبرون جيمس"
ليفربول يقترب من مبابي.. والدليل "ليبرون جيمس"



دخل ليفربول الإنجليزي على خط المساعي لضم نجم هجوم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، بعد تقارير صحفية أشارت إلى قرب رحيله عن "حديقة الأمراء".

وكشفت تقارير بريطانية أن ليفربول سيكون على الأغلب وجهة مبابي، في حال فشل ريال مدريد الإسباني في ضم اللاعب الحاصل على كأس العالم 2018 مع منتخب "الديوك".

وعززت هذه التكهنات، لقطات لمبابي (20 عاما) مع أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس في الولايات المتحدة، أحد المساهمين في ملكية بطل أوروبا.

وتزامن لقاء مبابي وجيمس مع زيارة المدير الفني لليفربول يورغن كلوب إلى الولايات المتحدة، مما أعطى المزيد من المصداقية لتقارير مفاوضات النادي الإنجليزي مع النجم الشاب.

والشهر الماضي، تحدث مبابي عن رغبته في "خوض تحد جديد في مكان آخر، ما لم يحصل على مسؤوليات جديدة" في باريس سان جرمان، في تصريح اعتبر إشارة دالة على رغبته في الرحيل عن النادي.

وكان مالك نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي، أكد في وقت سابق أن مبابي سيبقى مع بطل فرنسا، إلا أن هذا التصريح لم ينجح في إخماد التكهنات برحيل لاعب موناكو السابق، بعد موسمين فقط قضاهما في العاصمة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 18, 2019 - 11:48:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018