رأسه تساوي 10 ملايين دولار.. من هو "زعيم داعش الجديد"؟ "حماس": مواصلة الاحتلال مشاريعه الاستيطانية تكشف أكاذيب المطبعين معه جريحان في عملية طعن قرب مكاتب شارلي إيبدو سابقا بباريس وتوقيف مشتبه به تقرير: الصين دمرت آلاف المساجد في شينجيانغ خلال السنوات الأخيرة تدشين تقنية متطورة داخل الحرم المكي للوقاية من "كورونا" بوتين يقترح على الولايات المتحدة تبادل ضمانات بعدم التدخل في الشؤون الداخلية 10 دول أوروبية تعلن رسميا بدء المرحلة الثانية من جائحة كورونا الهند.. التحقيق مع مجموعة من أبرز نجوم السينما في قضية مخدرات القضاء التونسي يلاحق 11 متهما في هجوم استهدف عناصر للحرس الوطني أسماء عربية من بين الأسماء الأكثر شعبية في فرنسا لعام 2019 إسبانيا تصدر مذكرة توقيف دولية ضد 3 عسكريين مغربيين باحث أردني يحذر من سيناريو أسوأ لوفيات كورونا الشهر القادم الأغوار الجنوبية تائهة بين جائحة كورونا والفقر وزير الخارجية يشارك باجتماع التحالف من أجل العمل متعدد الأطراف الأهلي يفوز على الفيصلي بدوري المحترفين

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 11:47:06 PM
خمس وجهات لشبكة الملكية الأردنية بالرمز المشترك مع التركية والقطرية
خمس وجهات لشبكة الملكية الأردنية بالرمز المشترك مع التركية والقطرية


أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توسيع اتفاقيتين مبرمتين على أساس الرمز المشترك Codeshare مع كل من الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية القطرية، ما يضع أمام مسافري الملكية الأردنية خمس وجهات عالمية جديدة ويتيح لهم المزيد من خيارات السفر.
وأضاف قرار توسيع اتفاقية التشارك بالرمز بين الملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية لمسافري الشركة أربع وجهات جديدة بعد اسطنبول، هي دلمان، أنتاليا، إزمير وغازيانتب، حيث تضع الملكية الأردنية الرمز الخاص بها على تذاكر رحلات التركية وتنظَّم الحجوزات للمسافرين على هذه الوجهات، فيما سيتمكن المسافرون من حجز رحلاتهم مباشرةً من عمان إلى دِلمان وأنتاليا على متن الخطوط التركية في فترات الذروة.
هذه الوجهات الجديدة التي تضعها الملكية الأردنية أمام مسافريها تأتي في إطار صيغة التعاون التجاري مع الخطوط التركية التي يستطيع الركاب من خلالها السفر من عمان أيضاً إلى كل من صوفيا وميلانو وسراييفو وبودابست مروراً بمطار إسطنبول.
وعلى ذات الصعيد أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال توسيع اتفاقيتها بالرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية إمكانية شراء تذاكر سفرهم على مقطع عمان/الدوحة/ نيروبي على متن طائرات "القطرية" ما يُعطي المسافرين فرصاً أكبر للتنقل بين عمان والدوحة وإلى محطات أخرى بعدها على شبكة القطرية، حيثُ تُضاف نيروبي إلى كل من مسقط وكولمبو وكراتشي وسنغافورة وبيرث ولاهور وجوهانسبرغ ودكا وهي الوجهات التي تشملها اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلتين.
واكد المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، أهمية تعزيز التعاون التجاري بين الملكية الأردنية وشركات الطيران العالمية التي ترتبط معها الملكية باتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، وهو ما يأتي ضمن مساعي الشركة لتحسين مجمل منتجاتها وخدماتها المتعلقة بالسفر، وزيادة الفرص التجارية أمامها ويخدم المسافرين ويسهل حركتهم الجوية بأسعار أفضل حول العالم.
وقال إن اتفاقيات الرمز المشترك التي تبرمها الملكية الأردنية مع شركات الطيران الأخرى تدعم شبكة الملكية الأردنية التي تتميز بالمرونة وتربطها بشكل أكبر مع شبكات الشركات الأخرى، ما يوفر على المسافرين فترات الانتظار الطويلة في المطارات ويجعل السفر أكثر راحةً وسهولة.
وترتبط الملكية الأردنية باتفاقيات تجارية أخرى على أساس الرمز المشترك مع شركات طيران عربية وعالمية أخرى وهي إلى جانب التركية والقطرية، أمريكان إيرلاينز، بريتش أيرويز، آيبيريا الإسبانية، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، الطيران العماني، الاتحاد، الشرق الأوسط اللبنانية، أليتاليا، تاروم الرومانية، طيران الخليج، والخطوط التونسية، بالإضافة إلى اتفاقية أخرى مع شركة السكك الحديدية الوطنية الفرنسية SNCF.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, June 18, 2019 - 11:47:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020