عبيدات: العائدون من الخارج سيخضعون للحجر الصحي المؤسسي ماكرون يعلن تنظيم مؤتمر دولي لدعم الشعب اللبناني استقالة سفيرة بيروت بالأردن احتجاجا على الفساد في لبنان العيسوي يبحث مع وزير الاشغال سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية وصول طائرة إلى عمّان من بيروت على متنها عدد من الأردنيين "تفسير القوانين" يبت بعدم جواز تدخل "نقابة المعلمين" بسياسات التعليم والمناهج وزير الصحة يتعهد بعلاج الطفل محمد مسلم بعد عرض حالته على شاشة "الحقيقة الدولية" "انفجار مرفأ بيروت": تجميد حسابات ورفع السرية المصرفية لعدد من المسؤولين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين السفارة اللبنانية تقدر عاليا المساعدات الاردنية العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 وجهة - تفاصيل الصحة : تفعيل أمر الدفاع (11) خلال الفترة المقبلة الرزاز : صندوق همة وطن يمكن أن يشكل نواة لعمل مؤسسي لأوجه الخير مستقبلا "التوجيه المعنوي": فريق استقصاء وبائي رفقة المستشفى الميداني الأردني في بيروت الأردنييون يتضامنون مع لبنان - صور

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:57:36 PM
الجزيرة يتلاقي خسارة قاسية أمام الجيش السوري
الجزيرة يتلاقي خسارة قاسية أمام الجيش السوري


عقد فريق نادي الجزيرة مهمته ببلوغ نهائي منطقة غرب آسيا ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بخسارته أمام مستضيفه الجيش السوري صفر-3 في المباراة ذهاب نصف النهائي التي احتضنها ملعب المحرق في مملكة البحرين مساء الثلاثاء.
وسجل اهداف الجيش السوري كل من أحمد بوادكجي هدفين في الدقائق 57 و62 ومحمد واكد في الدقيقة 79.
وكان الجيش السوري لعب الشوط الثاني كاملا بعد طرد لاعبه عبده أنيزان في اخر الشوط الأول لتعمده الخشونة.
وسيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي وبات الجزيرة بحاجة إلى 4 أهداف لضمان التأهل.
الجيش (3) الجزيرة (صفر)
حاول لاعبوا فريق الجزيرة السيطرة على منطقة العمليات باكر من خلال تحركات احمد سمير ومحمود مرضي نور الروابدة وفادي الناطور وعمر مناصرة بمنطقة العمليات ومساندة فراس شلباية محمد طنوس عرب الأطراف ومحاولة زج رأس الحربة عبدالله العطار بالكرات امام مرمى الجيش السوري الامر الذي أجبرت دفاعاته العودة لسد الثغرات المؤدية إلى مرمى أحمد مدنية.
خطورة الجزيرة كانت حاضرة على فترات من خلال تسديدة احمد مرضي التي ابعدها الدفاع إلى ركنية وتسديدة احمد سمير من امام المرمى لترتد من اقدام المدافعين، بينما حاول لاعبوا الجيش التقدم وتهديد مرمى احمد عبد الستار لكن الأخير ظل بعيدا عن الاختبار لفترات طويلة بفضل التمركز السليم لمدافعيه مهند خير الله ونور الروابدة لتنتهي الهجمات السورية على مشارف منطقة الجزاء ولم تشكل خطورة على المرمى.
في الدقائق الأخيرة حاول لاعبو الجزيرة امتصاص اندفاع لاعبو الجيش اللذين حاولوا التقدم نحو مرمى عبد الستار لكن اسناد فراس شلباية ومحمد طنوس ويزن العرب واحمد سمير لسد الثغرات الدفاعية وتألق احمد عبد الستار أبقى الأمور على حالها، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط طرد حكم اللقاء اللاعب السوري عبده أنيزان لدخوله العنيف على محمد طنوس ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ثلاثية سورية
كانت بداية الشوط الثاني أكثر هدوء من سابقه وغابت الفرص الحقيقة عن المرميين خصوصا مع انحسار الألعاب في وسط الميدان وتكرار الكرات المقطوعة من الجانبين واعتماد الفريق السوري على الكرات الطولية التي تعامل معها دفاع الجزيرة بسهولةـ قبل ان يحصل الفريق السورى على ضربة حرة مباشرة انبرى لها أحمد بوادكجي وأرسلها عرضية طار لها اسماعيل مصطفى وسددها برأسه من بين المدافعين معلنا الهدف الأول للجيش في الدقيقة 57، ولم تكد تمر الدقائق حتى عاد نفس اللاعب باسل مصطفى وسجل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية وزاحفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62.
بعد هدفي الجيش زج مدرب الجزيرة بورقتي إسلام بطران وسليمان أبو زمع بدلا من مهند خير الله ومحمد طنوس في محاولة لتنشيط المناطق الأمامية وليكثف الجزيرة من هجماته في محاولة لتقليص الفارق على أقل تقدير لكن الحارس السوري احمد مدنية تألق في التصدي للكرات الجزراوية بينما كانت الهجمات المرتدة للجيش تشكل خطورة على مرمى عبد الستار.
وعلى عكس مجريات اللعب سدد محمد واكد كرة قوية وساقطة من قبل منتصف الملعب مستغلا تقدم احمد عبد الستار عن مرماه ملعنا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 79، ليحاول بعدها لاعبوا الجزيرة تسجيل هدف يحفظ ماء الوجه ويمنحهم فرصة العودة في مباراة الإياب لكن النتيجة ظلت على حالها حتى نهاية المباراة.
مثل الجزيرة: احمد عبد الستار، محمد طنوس، مهند خير الله، نور الروابدة، فراس شلبايا، يزن العرب، احمد سمير، محمود مرضي، ، فادي الناطور، عمر مناصرة، عبدالله العطار.
مثل الجيش: أحمد مدنية، حسين شعيب، عزالدين عوض، أدم شريفة، عبده انيزان، باسل مصطفى، احمد أشكر، يوسف الحموي، محمد أرناؤوط، أحمد بوادكجي، محمد واكد.

 الحقيقة الدولية -  الرصد الاخباري

Tuesday, June 18, 2019 - 9:57:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020