"العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة إنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر قيس الحوري.. مبروك التوائم عبدالفتاح وتاج تعرف على اللبنانية زينة عكر عدره.. أول وزيرة دفاع عربية الرزاز يلتقي مسؤولين واقتصاديين في دافوس قرارات لتحفيز العمال الوافدين المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الأخير البحث الجنائي يستعيد 40 ألف دولار من أحد المحتالين

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:57:36 PM
الجزيرة يتلاقي خسارة قاسية أمام الجيش السوري
الجزيرة يتلاقي خسارة قاسية أمام الجيش السوري


عقد فريق نادي الجزيرة مهمته ببلوغ نهائي منطقة غرب آسيا ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بخسارته أمام مستضيفه الجيش السوري صفر-3 في المباراة ذهاب نصف النهائي التي احتضنها ملعب المحرق في مملكة البحرين مساء الثلاثاء.
وسجل اهداف الجيش السوري كل من أحمد بوادكجي هدفين في الدقائق 57 و62 ومحمد واكد في الدقيقة 79.
وكان الجيش السوري لعب الشوط الثاني كاملا بعد طرد لاعبه عبده أنيزان في اخر الشوط الأول لتعمده الخشونة.
وسيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي وبات الجزيرة بحاجة إلى 4 أهداف لضمان التأهل.
الجيش (3) الجزيرة (صفر)
حاول لاعبوا فريق الجزيرة السيطرة على منطقة العمليات باكر من خلال تحركات احمد سمير ومحمود مرضي نور الروابدة وفادي الناطور وعمر مناصرة بمنطقة العمليات ومساندة فراس شلباية محمد طنوس عرب الأطراف ومحاولة زج رأس الحربة عبدالله العطار بالكرات امام مرمى الجيش السوري الامر الذي أجبرت دفاعاته العودة لسد الثغرات المؤدية إلى مرمى أحمد مدنية.
خطورة الجزيرة كانت حاضرة على فترات من خلال تسديدة احمد مرضي التي ابعدها الدفاع إلى ركنية وتسديدة احمد سمير من امام المرمى لترتد من اقدام المدافعين، بينما حاول لاعبوا الجيش التقدم وتهديد مرمى احمد عبد الستار لكن الأخير ظل بعيدا عن الاختبار لفترات طويلة بفضل التمركز السليم لمدافعيه مهند خير الله ونور الروابدة لتنتهي الهجمات السورية على مشارف منطقة الجزاء ولم تشكل خطورة على المرمى.
في الدقائق الأخيرة حاول لاعبو الجزيرة امتصاص اندفاع لاعبو الجيش اللذين حاولوا التقدم نحو مرمى عبد الستار لكن اسناد فراس شلباية ومحمد طنوس ويزن العرب واحمد سمير لسد الثغرات الدفاعية وتألق احمد عبد الستار أبقى الأمور على حالها، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط طرد حكم اللقاء اللاعب السوري عبده أنيزان لدخوله العنيف على محمد طنوس ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ثلاثية سورية
كانت بداية الشوط الثاني أكثر هدوء من سابقه وغابت الفرص الحقيقة عن المرميين خصوصا مع انحسار الألعاب في وسط الميدان وتكرار الكرات المقطوعة من الجانبين واعتماد الفريق السوري على الكرات الطولية التي تعامل معها دفاع الجزيرة بسهولةـ قبل ان يحصل الفريق السورى على ضربة حرة مباشرة انبرى لها أحمد بوادكجي وأرسلها عرضية طار لها اسماعيل مصطفى وسددها برأسه من بين المدافعين معلنا الهدف الأول للجيش في الدقيقة 57، ولم تكد تمر الدقائق حتى عاد نفس اللاعب باسل مصطفى وسجل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية وزاحفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62.
بعد هدفي الجيش زج مدرب الجزيرة بورقتي إسلام بطران وسليمان أبو زمع بدلا من مهند خير الله ومحمد طنوس في محاولة لتنشيط المناطق الأمامية وليكثف الجزيرة من هجماته في محاولة لتقليص الفارق على أقل تقدير لكن الحارس السوري احمد مدنية تألق في التصدي للكرات الجزراوية بينما كانت الهجمات المرتدة للجيش تشكل خطورة على مرمى عبد الستار.
وعلى عكس مجريات اللعب سدد محمد واكد كرة قوية وساقطة من قبل منتصف الملعب مستغلا تقدم احمد عبد الستار عن مرماه ملعنا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 79، ليحاول بعدها لاعبوا الجزيرة تسجيل هدف يحفظ ماء الوجه ويمنحهم فرصة العودة في مباراة الإياب لكن النتيجة ظلت على حالها حتى نهاية المباراة.
مثل الجزيرة: احمد عبد الستار، محمد طنوس، مهند خير الله، نور الروابدة، فراس شلبايا، يزن العرب، احمد سمير، محمود مرضي، ، فادي الناطور، عمر مناصرة، عبدالله العطار.
مثل الجيش: أحمد مدنية، حسين شعيب، عزالدين عوض، أدم شريفة، عبده انيزان، باسل مصطفى، احمد أشكر، يوسف الحموي، محمد أرناؤوط، أحمد بوادكجي، محمد واكد.

 الحقيقة الدولية -  الرصد الاخباري

Tuesday, June 18, 2019 - 9:57:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018