استقالة سفيرة بيروت بالأردن احتجاجا على الفساد في لبنان العيسوي يبحث مع وزير الاشغال سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية وصول طائرة إلى عمّان من بيروت على متنها عدد من الأردنيين "تفسير القوانين" يبت بعدم جواز تدخل "نقابة المعلمين" بسياسات التعليم والمناهج وزير الصحة يتعهد بعلاج الطفل محمد مسلم بعد عرض حالته على شاشة "الحقيقة الدولية" "انفجار مرفأ بيروت": تجميد حسابات ورفع السرية المصرفية لعدد من المسؤولين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين السفارة اللبنانية تقدر عاليا المساعدات الاردنية العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 وجهة - تفاصيل الصحة : تفعيل أمر الدفاع (11) خلال الفترة المقبلة الرزاز : صندوق همة وطن يمكن أن يشكل نواة لعمل مؤسسي لأوجه الخير مستقبلا "التوجيه المعنوي": فريق استقصاء وبائي رفقة المستشفى الميداني الأردني في بيروت الأردنييون يتضامنون مع لبنان - صور مواطنون : الاستقواء بالاعلام الخارجي مؤامرة – تقرير تلفزيوني العضايلة: الحكومة قد تلجأ لتعديل مصفوفة فتح القطاعات لتمكين العودة الفعلية للمدارس - فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 4:17:41 PM
زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة.. تقرير تلفزيوني
زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

افتتحت شركة زين الأردن اليوم الثلاثاء، فرعاً جديداً لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة بمحافظة الكرك، وذلك بهدف خدمة طلبة الجامعة والتوسع في تجربتها الريادية.

 

وافتتح المنصة الواقعة في مبنى الشريف الحسين بن علي - مجمع قاعات التدريس، كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ورئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، بحضور مجموعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام وطلبة الجامعة.

 

وجال الحضور داخل المنصة، حيث اطلعوا على ما تحتويه من قاعات وتجهيزات لخدمة طلبة الجامعة ورواد المنصة، والتي تشمل ركناً خاصاً بالطباعة ثلاثية الأبعاد (3D Printing)، بالإضافة إلى مساحة لعقد الاجتماعات وورش العمل والدورات التدريبية، ليتمكّن الطلبة من الاستفادة منها.

 

ويأتي افتتاح فرع منصة زين للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة، استكمالاً لجهود زين في خدمة الشباب وقطاع ريادة الأعمال، ولتوفير كافة التسهيلات لأصحاب المشاريع الناشئة والأفكار الخلّاقة من طلبة الجامعة والشباب في جنوب المملكة، لا سيما بعد النجاحات المتتالية والإقبال الواسع من الشباب على منصة زين للإبداع منذ أن تم افتتاح فرعها الأول والرئيسي في مجمع الملك الحسين للأعمال بالعاصمة عمان، والتي افتتحها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، في تشرين الثاني من العام 2014، لتتوسع زين بهذه التجربة من خلال افتتاح عدة فروع للمنصة في الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك والجامعة الهاشمية، بالإضافة إلى فرعها في مبنى شركة زين (ZINC IN)، وأول فرع مدرسي في مدرسة المشرق الدولية، كما ان شركة زين بصدد افتتاح الفرع الثامن قريباً في جامعة البلقاء التطبيقية.

 

وفي حديثه خلال افتتاح المنصة؛ قال رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة: "نحن سعداء اليوم بافتتاح منصة زين للابداع والتي تجسد الشراكة طويلة الأمد مع شركة زين خصوصا في مجال رعاية الشباب وطلبة الجامعات ،تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في توفير الفرص الحقيقية بدع واحتضان الإبداعات الطلابية والأفكار الريادية وتحويلها إلى مشاريع حقيقة تخدم الشباب في بناء مستقبلهم وتحقيق طموحاتهم بما ينعكس على الوطن والمجتمع باكملة".

 

وتعد منصة زين للإبداع (ZINC) المظلة التي تجمع كل مبادرات وبرامج شركة زين في مجال ريادة الأعمال، وتعد الأولى من نوعها في المملكة، حيث تقدم شركة زين الأردن من خلالها كافة الاحتياجات التي تلزم الشباب والرياديين لتطوير وتحويل إبداعاتهم وأفكارهم إلى مشاريع إنتاجية، تسوَّق محليّاً وعالميّاً، إذ تضم المنصّة بيئة مجهّزة بأحدث وسائل التكنولوجيا ومرافق وخدمات متطوّرة واستشارات وتوجيه، وإمكانية التشبيك والوصول إلى عدد كبير من الشركاء الاستراتيجيين، وشركات رعاية الأعمال الناشئة، وشركات مهتمة باحتضان الأفكار الخلّاقة من مختلف القطاعات.

 

وتستضيف منصة زين للإبداع وبشكل دائم في كافة فروعها، العديد من الفعاليات والجلسات النقاشية وورش العمل في مختلف المواضيع والمجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والتصميم والإدارة وريادة الأعمال والبرمجة وغيرها، والتي يتحدث خلالها متخصصين ومتحدثين بارزين على المستوى المحلي والعربي والعالمي من كبرى الجهات والشركات العالمية، وكان منهم متحدثين من وكالة الفضاء العالمية (ناسا) وشبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والعديد غيرها.

 

كما أضحت منصة زين للإبداع وجهة مميزة ومحطة لا بد من المرور بها للعديد من الشخصيات البارزة على المستوى العالمي عند زيارة الأردن، والتي كان من أبرزها صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز، ورئيس جمهورية ألبانيا بوجار نيشاني، والأمير الحسن بن طلال، والأمير علي بن الحسين، والأمير عمر بن فيصل بن الحسين، والأمير خالد بن الوليد بن طلال، والإعلامي اللبناني ريكاردو كرم، والموسيقار العالمي Yanni، والفنانين محمد منير، ووائل جسار، والعديد من الفنانين والمشاهير والمؤثرين من مختلف المجالات.

Tuesday, June 18, 2019 - 4:17:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020