الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة الحكومة تكلف الوزراء المعنيين بإنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر قيس الحوري.. مبروك التوائم عبدالفتاح وتاج تعرف على اللبنانية زينة عكر عدره.. أول وزيرة دفاع عربية الرزاز يلتقي مسؤولين واقتصاديين في دافوس قرارات لتحفيز العمال الوافدين المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الأخير البحث الجنائي يستعيد 40 ألف دولار من أحد المحتالين الامانة: صرف الزيادة بأثر رجعي شهر شباط المقبل "الصحة" تحول حوافز موظفيها الى البنوك مصدر أمنى ينفي رفع رسوم ترخيص المركبات الرزاز: الاردن يعيش في محيط صعب ومعظم مشاكله بدأت من الخارج المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات الجغبير: استراتيجية جديدة لحملة "صنع في الأردن"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 4:17:41 PM
زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة.. تقرير تلفزيوني
زين تفتتح الفرع السابع لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

افتتحت شركة زين الأردن اليوم الثلاثاء، فرعاً جديداً لمنصتها للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة بمحافظة الكرك، وذلك بهدف خدمة طلبة الجامعة والتوسع في تجربتها الريادية.

 

وافتتح المنصة الواقعة في مبنى الشريف الحسين بن علي - مجمع قاعات التدريس، كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ورئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، بحضور مجموعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام وطلبة الجامعة.

 

وجال الحضور داخل المنصة، حيث اطلعوا على ما تحتويه من قاعات وتجهيزات لخدمة طلبة الجامعة ورواد المنصة، والتي تشمل ركناً خاصاً بالطباعة ثلاثية الأبعاد (3D Printing)، بالإضافة إلى مساحة لعقد الاجتماعات وورش العمل والدورات التدريبية، ليتمكّن الطلبة من الاستفادة منها.

 

ويأتي افتتاح فرع منصة زين للإبداع (ZINC) في جامعة مؤتة، استكمالاً لجهود زين في خدمة الشباب وقطاع ريادة الأعمال، ولتوفير كافة التسهيلات لأصحاب المشاريع الناشئة والأفكار الخلّاقة من طلبة الجامعة والشباب في جنوب المملكة، لا سيما بعد النجاحات المتتالية والإقبال الواسع من الشباب على منصة زين للإبداع منذ أن تم افتتاح فرعها الأول والرئيسي في مجمع الملك الحسين للأعمال بالعاصمة عمان، والتي افتتحها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، في تشرين الثاني من العام 2014، لتتوسع زين بهذه التجربة من خلال افتتاح عدة فروع للمنصة في الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك والجامعة الهاشمية، بالإضافة إلى فرعها في مبنى شركة زين (ZINC IN)، وأول فرع مدرسي في مدرسة المشرق الدولية، كما ان شركة زين بصدد افتتاح الفرع الثامن قريباً في جامعة البلقاء التطبيقية.

 

وفي حديثه خلال افتتاح المنصة؛ قال رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة: "نحن سعداء اليوم بافتتاح منصة زين للابداع والتي تجسد الشراكة طويلة الأمد مع شركة زين خصوصا في مجال رعاية الشباب وطلبة الجامعات ،تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في توفير الفرص الحقيقية بدع واحتضان الإبداعات الطلابية والأفكار الريادية وتحويلها إلى مشاريع حقيقة تخدم الشباب في بناء مستقبلهم وتحقيق طموحاتهم بما ينعكس على الوطن والمجتمع باكملة".

 

وتعد منصة زين للإبداع (ZINC) المظلة التي تجمع كل مبادرات وبرامج شركة زين في مجال ريادة الأعمال، وتعد الأولى من نوعها في المملكة، حيث تقدم شركة زين الأردن من خلالها كافة الاحتياجات التي تلزم الشباب والرياديين لتطوير وتحويل إبداعاتهم وأفكارهم إلى مشاريع إنتاجية، تسوَّق محليّاً وعالميّاً، إذ تضم المنصّة بيئة مجهّزة بأحدث وسائل التكنولوجيا ومرافق وخدمات متطوّرة واستشارات وتوجيه، وإمكانية التشبيك والوصول إلى عدد كبير من الشركاء الاستراتيجيين، وشركات رعاية الأعمال الناشئة، وشركات مهتمة باحتضان الأفكار الخلّاقة من مختلف القطاعات.

 

وتستضيف منصة زين للإبداع وبشكل دائم في كافة فروعها، العديد من الفعاليات والجلسات النقاشية وورش العمل في مختلف المواضيع والمجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والتصميم والإدارة وريادة الأعمال والبرمجة وغيرها، والتي يتحدث خلالها متخصصين ومتحدثين بارزين على المستوى المحلي والعربي والعالمي من كبرى الجهات والشركات العالمية، وكان منهم متحدثين من وكالة الفضاء العالمية (ناسا) وشبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والعديد غيرها.

 

كما أضحت منصة زين للإبداع وجهة مميزة ومحطة لا بد من المرور بها للعديد من الشخصيات البارزة على المستوى العالمي عند زيارة الأردن، والتي كان من أبرزها صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة أمير ويلز، ورئيس جمهورية ألبانيا بوجار نيشاني، والأمير الحسن بن طلال، والأمير علي بن الحسين، والأمير عمر بن فيصل بن الحسين، والأمير خالد بن الوليد بن طلال، والإعلامي اللبناني ريكاردو كرم، والموسيقار العالمي Yanni، والفنانين محمد منير، ووائل جسار، والعديد من الفنانين والمشاهير والمؤثرين من مختلف المجالات.

Tuesday, June 18, 2019 - 4:17:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018