سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة إنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر قيس الحوري.. مبروك التوائم عبدالفتاح وتاج تعرف على اللبنانية زينة عكر عدره.. أول وزيرة دفاع عربية الرزاز يلتقي مسؤولين واقتصاديين في دافوس قرارات لتحفيز العمال الوافدين المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الأخير

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 3:33:52 PM
الملك يزور مديرية الأمن العام
الملك يزور مديرية الأمن العام

 زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، مديرية الأمن العام، حيث التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.

 

واستمع جلالته إلى إيجاز قدمه اللواء الحمود عن أبرز معالم الاستراتيجية الأمنية التي شرعت مديرية الأمن العام بتنفيذها.

 

وأعرب جلالة القائد الأعلى عن اعتزازه بمنتسبي جهاز الأمن العام، وتقديره لدورهم الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره وحماية مقدراته ومكتسباته، وبما تقوم به مختلف الوحدات الشرطية من واجبات ومهام لمكافحة الجريمة وتقديم الخدمة الأمنية والشرطية الفضلى للمواطنين والمتواجدين في المملكة.

 

وأشاد جلالته بالمستوى الشرطي الاحترافي الذي وصل إليه منتسبو الأمن العام ومستوى التأهيل والتدريب الذي توليه المديرية لهم لرفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم.

 

بدوره، أكد اللواء الحمود أن جهاز الأمن العام ماض في تنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى وتسخير جميع الإمكانات والطاقات البشرية والتقنية المتاحة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة الأمنية والشرطية والاجتماعية المقدمة للمواطنين، واستمرار العمل وفق النهج التشاركي والتنسيقي وبأعلى المستويات مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية الأخرى ومؤسسات الدولة المختلفة، للدفاع عن الأردن وأمنه واستقراره.

 

واطلع جلالته خلال الزيارة على عدد من المركبات الحديثة التي أدخلت للخدمة الشرطية والمجهزة فنيا وتقنيا لتعزيز قدرة العاملين ورفع مستوى الأداء الشرطي وكفاءة العملية الأمنية وإمكانيات التعامل مع الجريمة وتقديم الخدمة الشرطية.

 

وتناول جلالة القائد الأعلى على هامش الزيارة الغداء مع عدد من ضباط وضباط صف وأفراد مديرية الأمن العام من مختلف الوحدات الشرطية وتبادل الحديث معهم واستمع لأبرز مهامهم وواجباتهم التي يضطلعون بها كل ضمن نطاق عمله.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, June 18, 2019 - 3:33:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018