القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 3:33:52 PM
الملك يزور مديرية الأمن العام
الملك يزور مديرية الأمن العام

 زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، مديرية الأمن العام، حيث التقى مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.

 

واستمع جلالته إلى إيجاز قدمه اللواء الحمود عن أبرز معالم الاستراتيجية الأمنية التي شرعت مديرية الأمن العام بتنفيذها.

 

وأعرب جلالة القائد الأعلى عن اعتزازه بمنتسبي جهاز الأمن العام، وتقديره لدورهم الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره وحماية مقدراته ومكتسباته، وبما تقوم به مختلف الوحدات الشرطية من واجبات ومهام لمكافحة الجريمة وتقديم الخدمة الأمنية والشرطية الفضلى للمواطنين والمتواجدين في المملكة.

 

وأشاد جلالته بالمستوى الشرطي الاحترافي الذي وصل إليه منتسبو الأمن العام ومستوى التأهيل والتدريب الذي توليه المديرية لهم لرفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم.

 

بدوره، أكد اللواء الحمود أن جهاز الأمن العام ماض في تنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى وتسخير جميع الإمكانات والطاقات البشرية والتقنية المتاحة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة الأمنية والشرطية والاجتماعية المقدمة للمواطنين، واستمرار العمل وفق النهج التشاركي والتنسيقي وبأعلى المستويات مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية الأخرى ومؤسسات الدولة المختلفة، للدفاع عن الأردن وأمنه واستقراره.

 

واطلع جلالته خلال الزيارة على عدد من المركبات الحديثة التي أدخلت للخدمة الشرطية والمجهزة فنيا وتقنيا لتعزيز قدرة العاملين ورفع مستوى الأداء الشرطي وكفاءة العملية الأمنية وإمكانيات التعامل مع الجريمة وتقديم الخدمة الشرطية.

 

وتناول جلالة القائد الأعلى على هامش الزيارة الغداء مع عدد من ضباط وضباط صف وأفراد مديرية الأمن العام من مختلف الوحدات الشرطية وتبادل الحديث معهم واستمع لأبرز مهامهم وواجباتهم التي يضطلعون بها كل ضمن نطاق عمله.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, June 18, 2019 - 3:33:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018