القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 3:28:05 PM
"المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية
"المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان حماية المنتج المحلي في كافة القطاعات الانتاجية والخدمية هي مهمة وطنية تشاركية بين جميع مؤسسات الدولة الحكومية والاهلية  تحتاج إلى تضافر جميع الجهود للتغلب على العقبات التي تعترضها.

 

و ذكر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان له أن منتجاتنا الوطنية وعلى الرغم من مختلف التحديات التي تعانيها  تصل إلى معظم دول العالم نتيجة تمتعها بمستوى مميز من الجودة يضاهي المنتجات من الدول المتقدمة, مؤكدا أن وصولها إلى مختلف  الدول  حول العالم هو شهادة تقدير للمنتجات الاردنية لتميزها و جودتها.

 

و أضاف مجلس النقابة ان حماية المنتج الوطني هي مسؤولية مشتركة تتحمل الحكومة فيها المسؤولية الكبرى عبر تبني استراتيجية وطنية لحماية المنتج المحلي تتضمن تطوير سلسلة التشريعات والتعليمات وتخفيض الرسوم والضرائب وتوفير الرعاية المادية والعنوية لكافة القطاعات الزراعية, وكذلك يتحمل فيها القطاع الخاص مسؤولية العمل لتوفير منتج  مميز وسعر مناسب للمواطن الاردني, وقدار على المنافسة داخليا وخارجيا.

 

و شدد البيان أن ثقافة المقاطعة الشعبية هي ثقافة مقدرة تندرج تحت إطار حرية التعبير عن الرأي والتي يجب ان تكون مدروسة بمنهجية و رؤية وطنية  ودقة لأن استخدامها بشكل دائم يؤثر على سمعة المنتج في الأسواق التصديرية, ويحتاج إلى تضافرجهود جميع المؤسسات الوطنية لتعزيز حضور المنتجات الأردنية في جميع الأسواق داخليا وخارجيا.

Tuesday, June 18, 2019 - 3:28:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018