عبيدات: لجنة الأوبئة اقرت الحجر المنزلي لفئات محددة الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل الاعلان عن إنجاز نموذجين لجهازي تنفس أردنيين بمواصفات عالمية لخدمة مرضى كورونا تسجيل أول إصابة بكورونا لطالبة في الجامعة الأردنية وزير الصحة: 239 إصابة جديدة بكورونا بينها 8 خارجية مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني الجودة وحماية المستهلك والكسب غير المشروع الرزاز: تناقض التصريحات أربك المشهد العام.. فيديو إغلاق مدرسة خاصة في جرش لإصابة احد طلابها تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في جرش إربد.. توقيف مرشح بعد شبهات شراء أصوات "الصحة" توفر نحو 235 ألف جرعة مجانية من مطعوم الإنفلونزا الموسمية لفئات محددة "الأمانة": إغلاق حدائق الحسين يوم الثلاثاء من كل أسبوع لغايات الصيانة الملك يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمتين على هامشها عبر تقنية الاتصال المرئي الخدمة المدنية ينفي استثناء الحالات الانسانية من قرار وقف التعيينات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى فلسطين

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 2:43:09 PM
ماذا خبأت إيران لليوم الأسود؟
ماذا خبأت إيران لليوم الأسود؟

نشرت شركة عالمية متخصصة بتحليل أصول صناديق الثروة السيادية في العالم تقريرا صنفت من خلاله 81 صندوقا عالميا منهما صندوقان سياديان لإيران، التي تعيش وضعا اقتصاديا صعبا.

 

وذكرت "سويف إنستيتيوت" أن 81 صندوقا سياديا في العالم تستحوذ على أصول بقيمة نحو 8 تريليونات دولار، وأكثر من ربعها تمتلكها صناديق في منطقة الشرق الأوسط.

 

وتمتلك إيران، وفقا للتقرير، صندوقين سياديين وهما صندوق التنمية الوطني، الذي تم تأسيسه في 2011، وصندوق الاستقرار النفطي.

 

ووفقا لبيانات الشركة فإن الصندوقين يديران أصولا بنحو 91 مليار دولار، رغم بعض التقرير الإعلامية، التي أشارت إلى أن طهران سحبت معظم الأموال المتراكمة في صندوق التنمية الوطني لمواجهة المشاكل الاقتصادية الناجمة عن العقوبات الأمريكية المفروضة عليها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 18, 2019 - 2:43:09 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020