القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 2:36:54 PM
أفعى تبتلع تمساحا ضخما بطريقة مذهلة.. صور
أفعى تبتلع تمساحا ضخما بطريقة مذهلة.. صور

 لا شك أن البرية تشهد أمورا غريبة، فكثيرا ما سمعنا عن أفعى ضخمة بلعت طفلا أو ربما رجلا وعن صراع بين الوحوش، لكن أن تشاهدها بالعين المجردة فهذا أمر نادر الحدوث.

 

فبينما كان مارتن مولر يخوض في قاربه الكاياك منطقة جبل إيزا في مقاطعة كوينزلاند الأسترالية، شاهد أفعى من فصيلة "أفعى الزيتون" وهي ثاني أكبر الأفاعي حجما في أستراليا، وهي تبتلع تمساحا من تماسيح المياه العذبة بأكمله.

 

وصدمت الصور التي نشرها مولر على حساب "جيجي وايلدلايف ريسكيو إنك" في موقع فيسبوك المتابعين، بحسب ما ذكر موقع ميل أونلاين البريطاني.

 

وزادت الإثارة عندما نشر الصور المثيرة والغريبة على حسابه في فيسبوك، حيث جلبت أكثر من 10 آلاف رد من المتابعين.

 

وعبر كثير من المتابعين عن صدمتهم بشأن تعريض شخص نفسه للخطر من أجل تصوير مشاهد كهذه، فعلق أحد المتابعين قائلا "صور مدهشة ومثيرة.. كنت أعتقد أن التمساح سينتصر على الأفعى".

 

وقال ثان "سؤالي الوحيد.. لماذا يذهب شخص عاقل بقارب كاياك في مكان توجد فيه مثل هذه الأفاعي التي يمكنها أن تبتلع تمساحا بأكمله"؟

 

وأضاف ثالث ساخرا "هذه بالتأكيد ضمن قائمة الطرق العشرة التي لا أرغب أن أموت بها".

 

وقالت صاحبة موقع جيجي وايلدلايف، ميشيل جونز لديلي ميل أستراليا إنها تحتفظ بأفعايين من هذه الفصيلة في منزلها كحيوانات أليفة.

 

وأضافت أنه من الشائع أن تلتهم الأفاعي فرائسها "طالما أنها يمكن أن تدخلها في فمها".

 

وقالت إن الأفاعي من فصيلة الزيتونة، وهي أفاعي ليست سامة وعادة ما تفترس تماسيح المياه العذبة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 18, 2019 - 2:36:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018