القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 2:36:54 PM
أفعى تبتلع تمساحا ضخما بطريقة مذهلة.. صور
أفعى تبتلع تمساحا ضخما بطريقة مذهلة.. صور

 لا شك أن البرية تشهد أمورا غريبة، فكثيرا ما سمعنا عن أفعى ضخمة بلعت طفلا أو ربما رجلا وعن صراع بين الوحوش، لكن أن تشاهدها بالعين المجردة فهذا أمر نادر الحدوث.

 

فبينما كان مارتن مولر يخوض في قاربه الكاياك منطقة جبل إيزا في مقاطعة كوينزلاند الأسترالية، شاهد أفعى من فصيلة "أفعى الزيتون" وهي ثاني أكبر الأفاعي حجما في أستراليا، وهي تبتلع تمساحا من تماسيح المياه العذبة بأكمله.

 

وصدمت الصور التي نشرها مولر على حساب "جيجي وايلدلايف ريسكيو إنك" في موقع فيسبوك المتابعين، بحسب ما ذكر موقع ميل أونلاين البريطاني.

 

وزادت الإثارة عندما نشر الصور المثيرة والغريبة على حسابه في فيسبوك، حيث جلبت أكثر من 10 آلاف رد من المتابعين.

 

وعبر كثير من المتابعين عن صدمتهم بشأن تعريض شخص نفسه للخطر من أجل تصوير مشاهد كهذه، فعلق أحد المتابعين قائلا "صور مدهشة ومثيرة.. كنت أعتقد أن التمساح سينتصر على الأفعى".

 

وقال ثان "سؤالي الوحيد.. لماذا يذهب شخص عاقل بقارب كاياك في مكان توجد فيه مثل هذه الأفاعي التي يمكنها أن تبتلع تمساحا بأكمله"؟

 

وأضاف ثالث ساخرا "هذه بالتأكيد ضمن قائمة الطرق العشرة التي لا أرغب أن أموت بها".

 

وقالت صاحبة موقع جيجي وايلدلايف، ميشيل جونز لديلي ميل أستراليا إنها تحتفظ بأفعايين من هذه الفصيلة في منزلها كحيوانات أليفة.

 

وأضافت أنه من الشائع أن تلتهم الأفاعي فرائسها "طالما أنها يمكن أن تدخلها في فمها".

 

وقالت إن الأفاعي من فصيلة الزيتونة، وهي أفاعي ليست سامة وعادة ما تفترس تماسيح المياه العذبة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 18, 2019 - 2:36:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مصعب
القاعده الشرعيه تقول لا ضر ولا ضرار والنفس أولى بالحياة لذا ما دام ان البتر قد يؤدي للموت فتساق الديه ويعوض عن سنين السجن التي قضاها في السجن حيث حرم الحريه فيها وكا بالإمكان إخراجه بالكفاله الضامن ومعالجته فإذا ثبت سلامته يقتص منه اما كذا فليس من الشرع في شيء ... تعليقا على الخبر ...سعودي في السجن منذ 16 عاما والسبب مرض السكري
عمران بزادوغ
ارجو اضافة مواعيد الوصول او موقع الباصات يكون مفتوح على make ... تعليقا على الخبر ...خطوط ومسارات باص عمّان.. تفاصيل
متئ بدكم تفتحوو تجنيد المدني في الامن العام ... تعليقا على الخبر ..."الامن العام" تنفي نشر اعلان تجنيد اناث بالصبغة العسكرية
نور
ضرار القاسم
لا عنا راتب تقاعدى ولا مؤجرين ولا سيارات وما طلع النا....رفضو المعامله ... تعليقا على الخبر ..."ضريبة الدخل": أصحاب "ثروات" تقدموا للحصول على دعم الخبز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018