القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:42:07 AM
ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة
 ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة

  الحقيقة الدولية - عمان

 أكد مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، ان الاجابة النموذجية للسؤال رقم ( 2 ) الفرع ( أ) لمادة العلوم الحياتية، التي تقدم بها طلاب "التوجيهي " امس هي : تصحيح ما تحته خط من ( 1 – 5) في السؤال دون الحاجة إلى نقل كامل الجملة إلى دفتر الإجابة .

 

وقال الدكتور العجارمة، لـ"الحقيقة الدولية": لا يلزم نقل الجملة كاملة بالتصحيح المطلوب ولكن المطلوب هو تصحيح ما تحته خط فقط ، وكل طالب، اجاب بهذه الاجابة تعد اجابة نموذجية يستحق عليها كامل علامات فرع السؤال.

وجاء رد مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، رداً على الإثارة من قبل عدد من الطلاب وذويهم تتعلق بالفقرة أ من السؤال الثاني من امتحان مبحث العلوم الحياتية الذي تم التقدم له امس الاثنين، لتبديد حالة القلق التي اعترت الكثير من الطلب.

 

وتضمن النص السؤال أرباكا لدى الطلبة إذ نص على نقل العبارات من1 إلى 5 إلى دفتر الإجابة بعد تصويب ما تحته خط ، وان نسبة كبيرة من الطلبة قاموا بتصويب ما تحته خط فقط ونقله إلى دفتر الاجابة دون نقل بقية العبارة، وسط خشية وقلق من: اعتبار الإجابة صحيحة.

 

 

Tuesday, June 18, 2019 - 9:42:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020