القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/06/2019 توقيت عمان - القدس 9:30:29 AM
بعد تصريحاته بطوكيو.. "الشياطين الحمر" يعلق بشأن رحيل بوغبا
بعد تصريحاته بطوكيو.. "الشياطين الحمر" يعلق بشأن رحيل بوغبا

أفادت تقارير صحفية الإثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتوقع بقاء لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوغبا في صفوفه الموسم المقبل، رغم تصريحات للأخير ألمح فيها إلى الرحيل.

 

وأوردت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية الاثنين أن النادي الإنجليزي "يتوقع أن يبقى بوغبا في صفوف الفريق هذا الصيف"، مشيرة الى أن النرويجي "أولي غونار سولسكاير، مدرب الشياطين الحمر، يرى في لاعب خط وسط فرنسا جزءا أساسيا من خططه في موسمه الأول الكامل في أولد ترافورد"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

 

ويأتي ذلك غداة تصريحات لبوغبا على هامش احتفال ترويجي في العاصمة اليابانية طوكيو، اعتبر فيها أن الوقت مناسب للبحث عن "تحد جديد في مكان آخر" بعيدا من فريق "الشياطين الحمر".

 

وكثرت الأنباء التي تربط بوغبا بالرحيل من مانشستر، بعد تصريحاته في طوكيو، خاصة مع فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وتدرج بوغبا (26 عاما) في صفوف الفئات العمرية ليونايتد وانضم الى الفريق الأول مطلع عام 2012، وانتقل في صيف العام ذاته إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

وعاد لاعب خط الوسط الى الفريق الإنجليزي في صيف 2016، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 105 ملايين يورو، جعلت منه حينها أغلى لاعب في العالم.

 

وكان زيدان الذي شرع في عملية إعادة بناء تحضيرا للموسم المقبل بعد حصيلة متواضعة محليا وقاريا في 2018-2019، قد أشاد في مارس ببوغبا، معتبرا أنه "لاعب مختلف. يقدم ما يستطيع لاعبون قليلون تقديمه على أرض الملعب. إنه قادر على القيام بكل شيء".

 

وجاء ما أدلى به زيدان بعد أيام من اعتبار بوغبا أن "ريال مدريد هو ناد يحلم الجميع باللعب في صفوفه، هو أحد أكبر الأندية في العالم"، متابعا "هو حلم لكل طفل، لكل لاعب كرة قدم".

 

وبحسب احصاءات الموقع الرسمي ليونايتد، خاض بوغبا 142 مع يونايتد، سجل خلالها 31 هدفا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, June 18, 2019 - 9:30:29 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020