القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:38 AM
الإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاء
الإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاء

الحقيقة الدولية - عمان

 قال رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة سامح الناصر، إنه سيتم يوم الثلاثاء إعلان عن أسماء المرشحين ممن اجتازوا الامتحان التنافسي على وظيفة (مُعلم) والمُنعقد في ديوان الخدمة المدنية.

وبحسب البيان الصادر عن الديوان الأحد، فإن الأسماء المرشحة، جاءت حسب الدور التنافسي وفقاً لتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة لمنحة وزارة التربية والتعليم، للالتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة في الدفعة الرابعة للسنة الدراسية 2019-2020، والمقدمة من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، والتي تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية، بالإضافة إلى أولوية التعيين في مدارس وزارة التربية والتعليم في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح.

وأشار الناصر إلى أن الديوان قام بذلك بالتعاون والتنسيق مع شركائه وزارة التربية والتعليم وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، وعلى ضوء ما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وبرامج التطوير التربوي في وزارة التربية والتعليم باعتماد (رخصة المُعلم) كأساس للتعيين في وزارة التربية والتعليم على وظيفة (مُعلم).

ونوه الناصر إلى أنه تم التنسيق مع الأكاديمية وتكليفها بالتواصل مع المرشحين والإجابة على جميع استفسارات المرشحين من قبل الديوان فيما يتعلق ببرنامج الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة، وتزويد ديوان الخدمة المدنية بالأسماء النهائية للراغبين بالالتحاق ببرنامج الدبلوم وأسماء غير الراغبين.

وأضاف أن الديوان سيقوم بإعادتهم إلى كشوفات التنافس، وفقاً لأحقيتهم التنافسية واستكمال الإجراءات للمنحة في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح، وتزويد ديوان الخدمة المدنية كذلك بأسماء المرشحين الذين لم يجتازوا متطلبات الدبلوم بنجاح، ليقوم أيضاً بإعادتهم إلى الكشوفات وفقاً لأحقيتهم التنافسية.

وأشار الناصر إلى أنه سيتم إعطاء الأولوية في التعيين في وزارة التربية والتعليم للحاصلين على شهادة الدبلوم المهني (رخصة مُعلم) ، مضيفًا بأنه سيتم ارسال الرسائل النصية للمرشحين، إضافة إلى نشر الإعلان على موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني: (ديوان- الخدمة- المدنية. الأردن) WWW.csb.gov.jo .


Monday, June 17, 2019 - 12:06:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018