الكونغرس يتجه لاعادة المساعدات الأميركية للفلسطينيين الصحة الفلسطينية تعلن عن حالتي وفاة جديدتين بكورونا في الخليل البنك المركزي.. إجراءات حافظت على الاستقرار النقدي والمالي في المملكة الجغبير: المنتج الأردني كان حاضرا بقوة خلال "كورونا" وحظي بثقة المستهلكين التربية: خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في الكيمياء للعلمي واحتساب علامته كاملة للطلبة وزير التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في محافظة معان وباديتها الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية وسائل إعلام: اكتشاف بؤر لتفشي كورونا في قواعد أمريكية باليابان تراجع إصابات ووفيات كورونا في سلطنة عمان الصين.. إصابتان بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية إيران.. ارتفاع ضحايا كورونا إلى أكثر من 12.6 ألف حالة وفاة اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة جابر يطلق شبكة "حياة" للسياحة العلاجية.. ويؤكد ان خطر كورونا لا يزال قائما "الملكية" تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا فلسطين المحتلة.. تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/06/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:38 AM
الإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاء
الإعلان عن أسماء المرشحين للالتحاق بـ"الدبلوم المهني للمعلمين" الثلاثاء

الحقيقة الدولية - عمان

 قال رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة سامح الناصر، إنه سيتم يوم الثلاثاء إعلان عن أسماء المرشحين ممن اجتازوا الامتحان التنافسي على وظيفة (مُعلم) والمُنعقد في ديوان الخدمة المدنية.

وبحسب البيان الصادر عن الديوان الأحد، فإن الأسماء المرشحة، جاءت حسب الدور التنافسي وفقاً لتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة لمنحة وزارة التربية والتعليم، للالتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة في الدفعة الرابعة للسنة الدراسية 2019-2020، والمقدمة من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، والتي تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية، بالإضافة إلى أولوية التعيين في مدارس وزارة التربية والتعليم في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح.

وأشار الناصر إلى أن الديوان قام بذلك بالتعاون والتنسيق مع شركائه وزارة التربية والتعليم وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، وعلى ضوء ما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وبرامج التطوير التربوي في وزارة التربية والتعليم باعتماد (رخصة المُعلم) كأساس للتعيين في وزارة التربية والتعليم على وظيفة (مُعلم).

ونوه الناصر إلى أنه تم التنسيق مع الأكاديمية وتكليفها بالتواصل مع المرشحين والإجابة على جميع استفسارات المرشحين من قبل الديوان فيما يتعلق ببرنامج الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة، وتزويد ديوان الخدمة المدنية بالأسماء النهائية للراغبين بالالتحاق ببرنامج الدبلوم وأسماء غير الراغبين.

وأضاف أن الديوان سيقوم بإعادتهم إلى كشوفات التنافس، وفقاً لأحقيتهم التنافسية واستكمال الإجراءات للمنحة في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح، وتزويد ديوان الخدمة المدنية كذلك بأسماء المرشحين الذين لم يجتازوا متطلبات الدبلوم بنجاح، ليقوم أيضاً بإعادتهم إلى الكشوفات وفقاً لأحقيتهم التنافسية.

وأشار الناصر إلى أنه سيتم إعطاء الأولوية في التعيين في وزارة التربية والتعليم للحاصلين على شهادة الدبلوم المهني (رخصة مُعلم) ، مضيفًا بأنه سيتم ارسال الرسائل النصية للمرشحين، إضافة إلى نشر الإعلان على موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني: (ديوان- الخدمة- المدنية. الأردن) WWW.csb.gov.jo .


Monday, June 17, 2019 - 12:06:38 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020